شروق الامل

الوسـام الماسـي
#1





يحتفل التوأم روني ودوني جايلون بعيد ميلادهما الـ62، وسوف يدخلان بذلك موسوعة جينيس للارقام القياسية كالتوأم الملتصق الاكبر عمرا في العالم. .ويتشارك التوأم في منطقة الحوض وهما يواجهان الواحد الآخر، ولديهما قلبان، معدتان، أربع أرجل وأربع أذرع. ولكنهما يتشاركان بجهاز تناسلي واحد فقط يتحكم فيه "دوني".
وكانا ولدا في أكتوبر 1951 في ولاية أوهايو الأمريكية وبقيا في المستشفى لمدة سنتين لدراسة حالتهما وابتكار طريقة لفصلهما عن بعضهما، ولكن عندما فشل الأطباء في ضمان إنقاذ حياة الطفلين قررا والدهما أن يبقيا كما هما.
وقال "روني" أن الله صنعهما على حالتهما تلك فليبقيا كما خلقهما، وقد اعتادا منذ سن الرابعة أن يساعدا أسرتهما مادياً بعمل عروض في الكرنفالات المحلية والسيرك في الولايات المتحدة، ولكن عندما حان سن المدرسة لم التعلم لأن المعلمين أخبروهم أنهما سوف يشتتا تركيز زملائهما، ولكنهما اعتزلا عمل السيرك، عندما بلغا سن الـ39، وانتقلا للعيش مع أخيهما الأصغر "جيم" في "بيفركريك".


ولكن بدأت المعاناة عندما أصيب "روني" بعدوى فيروسي سبب له تجلطات دموية في رئتيه، ولكن صحتهما تحسنت في الأربع سنوات الأخيرة بمساعدة "جيم"، الذي يقول إنه يحب وجود أخويه معه في المنزل وزوجته تحبهما أيضاً.*


















 

khaled99

عضوية الشرف
#2
شىء غريب وعجيب
سبحان الله
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#3
سبحان الله
 

جهاد ع

عضوية الشرف
#4
سبحان الله

بوركت اختي الكريمة
 

raedms

الوسـام الماسـي
#5
سبحان الله
 

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
#7
الحمد لله الواحد في نعمه واطيب حال
بوركتي اختنا العزيزه
 

أعلى