مي تسويق

عضو مشارك
#1
نبحث دائما عن الامن والامان لنا ولاسرتنا وممتلكاتنا فانه من اهم الامور الحياتيه فيوفر لنا راحه البال فدائما نخشى حدوث حريق اواقتحام وسرقة ممتلكاتنا وافزاع اسرتنا ولذلك تساعدك مؤسسة بريق القمة للانظمة الامنية في تحقيق الامن والامان وراحة البال من خلال تقديم احدث واقوى اجهزة الانذار ضد السرقه وضد الحريق فهى تنبهك قبل وقوع السرقه او الحريق مما يؤدي الي تفادي وقوع اي خسائر .
وجهاز الانذار هو عباره عن جهاز إلكتروني يساعد على حماية المنازل ،الشركات ، المصانع وغير ذلك من المباني ضد السرقة ، فيقوم بتنبيه الشخص من خلال جرس او صفارة او اضواء او من خلال مكالمه تلفيونيه على الهاتف وبالتالي استدعاء الشرطة فالغرض الرئيسي من اجهزة الانذار ضد السرقه والاقتحام هو منع عملية السرقة او التسلل للمكان.
تتكون اجهزة الانذار كلها بشكل عام من عدة عناصروهي الوحدة الرئيسية المسئولة عن تشغيل الجهاز و الربط بينها وبين عدد من الحساسات فهذه الحساسات عبارة عن قطع الكترونية صغيرة في الحجم و لا تلفت الانتباه و يتم تركيبها على الاماكن الحيوية كالمداخل و البوابات و النوافذ و الممرات .
1- لوحه الانذار الرئيسيه :
مقسمه هذه اللوحه إلى حساسات مناطق لمعرفة مكان حدوث الإنذار وكذلك مزوده بشاحن وبطاريات ليعمل النظام في حالة انقطاع التيار الكهربائي وكذلك مزده بشريحة تليفون موبايل ليتصل الجهاز على ستة ارقام فورا و يرسل رسائل نصية بها استغاثه ويتم التحكم في برمجة اللوحة وتشغيل النظام وإيقافه بالأرقام السرية عن طريق وحدة أضافية تسمي وحده تشغيل وإيقاف النظام.
2- قطعه مغناطيسية للأبواب اوالشبابيك :
لحماية الأبواب اوالشبابيك من الاختراق وهي عبارة عن قطعتين قطعة في الجهة الثابتة من الباب او الشباك وقطعة الاخري من الجهة المتحركة .
3- كاشف الحركه :
هذا القطعة من اهم القطع فتعتبر قلب الجهازحيث تقوم بإرسال أشعة تحت الحمراء غير مرئية وعند مرور جسم تحت هذه الاشعة يقوم الكاشف بارسالها الى الوحدة الرئيسية في جزء من الثانية التي تطلق فورا سارينة مرعبة بصوت عالي وقوي جدا كافي لدب الذعر في قلب اللص وتنبيه المحطيين بالمكان او عمل مكالمه تليفونيه او رسائل استغاثة .
3- كاشف الحرارة والدخان :
وذلك في حاله حدوث حريق يقوم الكاشف باستشعار درجه الحرارالمرتفعه والدخان الناتج عن الحريق ويقوم بالانذار فورا .
اختبار وصيانة نظام الإنذار :
يجب التأكد بصفة مستمرة من سلامة وصلاحية اجهزة الانذار وفحص جميع التركيبات الخاصة بالنظام بمعرفة الفنيين المتخصصين في هذه الأعمال ، وذلك بتجربة النظام في مواعيد منتظمة مع اعلام الجميع بمياعد الاختبار .
بشكل دوري . ويجب اختبار صلاحية البطاريات الخاصة بتغذية نظام الإنذار التي تعمل في حاله انقطاع الكهرباء
يجب مراعاة مايلي :
. عدم تغطية اجهزة الانذار المركبة أسفل الاسقف باى طلاء حتى لا تفقد حساسيتها
. يركب غطاء حول الجهاز لحمايته من الصدمات المحتمل وقوعها
واخيرا تنصح مؤسسه بريق القمة باقتناء اجهزة الانذار للمنازل ،الشركات ، المصانع وغيرهم مما تحققه من الشعور بالامن والامان وراحه البال وتقدم لكم احدث اجهزة الانذار ونحن في انتظار استفسارتكم
للاستفسار يرجي الاتصال على
الموبايل : (965) 67788700
الارضي : (965) 22640406
عنوان
حولي _ش قتيبة _خلف مجمع النقره الجنوبي9/p526x296/10501593_1441422076120973_5247379733102813344_n.png[/IMG]
 

مي تسويق

عضو مشارك
#2
للاستفسار يرجي الاتصال على :
الموبايل : (965) 67788700
الارضي : (965) 22640406
عنوان
حولي _ش قتيبة _خلف مجمع النقره الجنوبي
 

أعلى