الحالة
موضوع مغلق

Recos

عضو مشارك

ممكن استفسار من مستعملي Acronis True Image Echo انا صنعت نسخة احتياطية لكن عند الحفظ طلعو لي ملفين اثنين ليس كالمعتاد .ملف واحد حجمه3.99 جيجا والاخر 2.71 جيجا . .في اكثر من مرة اعمل نسخ عند الحفض يحفض بملف واحد. حجمه 4 جيجا او 3.5 جيجا. لا ادري ما المشكلة هل هي من حجم النسخة اي ان هذه المرة حجم النظام اكثر من 12 جيجا قبل اخذ النسخة . ام انا مخطئ في اعدادات الاكرونيس

هذه صورة للبرنامج

وهذه صورة نتيجة حفظ النسخة

وشكرا وبارك الله فيكم

Ahmad Saleh

الوسـام الماسـي
هذا يعني أنك قُمت بحفظ نسختين احتياطي وليس نسخة واحدة
امسح النسخ الاحتياطية كلها ثم أعد تنصيب الاكرونيس وابدأ في اخذ النسخة الإحتياطية

Recos

عضو مشارك
هذا يعني أنك قُمت بحفظ نسختين احتياطي وليس نسخة واحدة
امسح النسخ الاحتياطية كلها ثم أعد تنصيب الاكرونيس وابدأ في اخذ النسخة الإحتياطية
شكرا لك اخي الريم على الرد وتلبية الدعوى
اخي سؤال اخر عند ما اردت عمل نسخ لملفات النسخة في هاديسك خارجي لا تنسخ مع انه الهاريسك فيه مساحة كافية يطلع لي خطا القرص ممتلئ لا توجد مساحة كافية

AboMo3aZ

الوسـام الماسـي
كما تفضل الاستاذ احمد صالح بالاجابة يبدو ان لديك نسختين احتياطيتين

وانصحك عند العمل علي البرنامج تاكد دائماً من اختيار البرتشن المراد عمل حفظ له وكذلك مسار الحفظ بشكل صحيح وتاكد جيداً من المؤشر امام البرتشنات

والمساحة المطلوبة وايضاً قم عند حفظ الملف بعمل تسمية له حتي تميزه عن غيره من الملفات ان وجدت

Recos

عضو مشارك
كما تفضل الاستاذ احمد صالح بالاجابة يبدو ان لديك نسختين احتياطيتين

وانصحك عند العمل علي البرنامج تاكد دائماً من اختيار البرتشن المراد عمل حفظ له وكذلك مسار الحفظ بشكل صحيح وتاكد جيداً من المؤشر امام البرتشنات

والمساحة المطلوبة وايضاً قم عند حفظ الملف بعمل تسمية له حتي تميزه عن غيره من الملفات ان وجدت
شكرا لك اخي الكريم وشكرا لكل الخوة على المساعدة
ساجرب ولي رجعة. انشاء الله

AboMo3aZ

الوسـام الماسـي

Ahmad Saleh

الوسـام الماسـي
شكرا لك اخي الريم على الرد وتلبية الدعوى
اخي سؤال اخر عند ما اردت عمل نسخ لملفات النسخة في هاديسك خارجي لا تنسخ مع انه الهاريسك فيه مساحة كافية يطلع لي خطا القرص ممتلئ لا توجد مساحة كافية
تأكد من أن تنسيق القرص بصيغة NTFS

Ahmad Saleh

الوسـام الماسـي
المهم البارتيشن اللي بنحفظ عليه يكون NTFS

Recos

عضو مشارك
الحمد لله حلت المشكلة بفضل الله ومساعدتكم اخوتي الاحبة بارك الله فيكم ويرحم والديكم
مثل ما قلت انت اخي احمد صلاح .كنت حافظ في كل قسم من الهارديسك نسخة ونسختن

شكرا لكم وبارك الله فيكم .Ahmad Saleh,AboMo3aZ,Damas

الحالة
موضوع مغلق

أعلى