ALAA

عضوية الشرف
#1
لوف: مباراة ألمانيا والأرجنتين هي مباراة للنجوم



أعرب يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني عن بالغ سعادته بمواجهة المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم البرازيل 2014 FIFA كما أعتبر هذا اللقاء بمثابة "جامع لكوكبة من النجوم الرائعين".

وقال لوف عقب فوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الهولندي الأربعاء في الدور قبل النهائي لكأس العالم بركلات الترجيح: "أوروبا في مواجهة أمريكا الجنوبية .. إنها كوكبة من النجوم الرائعين".

وأضاف المدير الفني الألماني الذي قاد فريقه إلى الفوز بنتيجة 7 - 1 على المنتخب البرازيلي الثلاثاء في أولى مباريتى الدور قبل النهائي للبطولة: "الأرجنتين تتمتع بالقوة على المستوى الدفاعي فهو فريق متقارب الخطوط ومنظم .. في الهجوم لديهم لاعبين رائعين مثل ميسي وهيجواين .. سنستعد جيدا وسنسعد بخوض المباراة في ريو دي جانيرو".

ويصطدم المنتخبان الأرجنتيني والألماني ببعضهما البعض الأحد على ملعب ماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو في ثالث لقائتهما في نهائي كأس العالم. كان الفريقان قد التقيا قبل ذلك مرتين أولاهما في نهائي كأس العالم المكسيك 1986 FIFA وتمكن المنتخب الأرجنتيني بقيادة الأسطورة دييجو مارادونا آنذاك من اقتناص اللقب بالفوز 3 - 2، فيما عاد المنتخب الألماني للثأر في اللقاء الثاني في نهائي كأس العالم إيطاليا 1990 FIFA بالفوز بهدف نظيف.​
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
كل الشكر لك اخي علاء على هذه المتابعة
 

NajimN

عضو ماسـي
#3
بارك الله فيك
 

أعلى