الحالة
موضوع مغلق

R e e F

عضـو
الإعجابات
0
...

بمناسبة مشاركتي الاولى بمالنتدى .. احب امسي على جميع الاعضاء والمشرفين لبوابة دامس الرائعه ادامهاا الله بالخير والفائده لنا ولكم .. واتمنى اكون عضوه خفيفه عليكم :)

انا سؤالي هو عن برامج تحميل الملفات من الانترنت ... انا بصراحه عندي DAP 7 و هو عموما جيد ..

لكن انا سمعت برنامج تحميل سريع وقوي .. لكن عيبه (وانا اشوف انها ميزه) انه يوقف جميع نشاطات البرامج الاخرى بالنت مثل المسنجر والمتصف وغيرهااا .. وتكون سرعته ضعف dap

اتمنى افادتي عن هذا البرنامج ... ولكم جزيل الشكر

تحيتي R e e F

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
بدون تردد اختاري فلاش غيت ومن ميزاته تستطيع تصفح اكثر من بروتوكول ومنها FTP الغير متوفرة ببرامج أخرى . السيرفرات الموجودة على كومبيوتر عادي .
وتستطيع تخصيص كمية الداونلود حسب سرعة الاتصال واذا كان اتصالك غير دايل اب انصحك بالنسخة 1.65 منها

وليش لاني النسخ السابقة في حال اختيار ليمتيد التحكم بكمية الداون لود ضمن رقم معين صغير ...بينما نسخة 1.65 التحكم بالكمية
حتى 180 كيلو بايت في حال الاتصال السريع (اذا الاتصال بيسمح بذلك )

وبالنسبة لتحديد كمية الاتصال عن طريق Tools ايضا اختاري speed limit mode واختاري Unlimited في حال اقصى كمية للتحميل

واتوماتيكي الخيار الذي يهمك واختيارة يعني انه الفلاش غيت لن يأخذ كل الاتصال في حال التصفح والتحميل ...

manual هذة الخاصية في حال تحديد كمية الداون لود وتخصيصها .

اتمنى اكون افدتك واذا في سؤال آخر أنا جاهز . :D

استخدم نسخة قديمة من Flash get لاني اتصالي سفن اب ....عفواً دايل اب ولا يهمني الاصدار الجديد لاني لااحتاجة . :D استخدم نسخة 1.4

R e e F

عضـو
الإعجابات
0
اهلين اخوي new star :) ومشكووور على المجهوود الجبار اللى قمت فيه

الله يعطيك العافيه .. لكن انا عندي سؤال لو تسمح لي :

انا سبق ان جربت الفلاش جيت سابقاا ... (وهذا من فتره طويله) لايكن لايختلف عن الدااب في سرعة التحميل .. لاني النت عندي بطيء جدا ... يعني اذا حملت ملف من النت لا استفيد من من المتصفح والمسنجر لانه تكوون جميعهاا بطيئه جداااا ..

لذلك انا بغيت برنامج تحميل يختصر علي الوقت .. وتكون سرعته مضاعفه وبنفس الوقت لا استخدم اي نشاط اخر في الشبكه
انا على ما اذكر اسمه mass لكني مو متأكده ..

مع خالص تحياتي وتقديري لك :)

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
بالنسبة لبرامج الداون لود كلها تقريبا نفس السرعة لكن مايميز الفلاش غيت ماذكرت و واذا بدك برنامج mass بدور علية وبجيبة
صراحة مجربة عادي .

New star

Administrator
طاقم الإدارة
الإعجابات
9,468
Mass Downloader v2.7.534 SR2

MetaProducts Mass Downloader (MD) is a Windows 95/98/ME/NT/2000/XP/2003 program that allows you to download individual files (or lists of files) from the Web and FTP sites at the maximum available speed. Multiple channels technology significantly reduces download time. MD also allows you to browse Zip archives before loading them and to choose only the desired files to download. Mass Downloader has an excellent Internet Explorer-like user interface. Mass Downloader allows you to download specific files by filename* which differs from Offline Explorer in that Offline Explorer allows you to download entire web sites

حمل من هنا

/crkz10/MetaProducts.Mass.Downloader.v2.7.534.SR2.zip]الكراك

بالتوفيق ان شاء الله

Night's Rain

عضو فعال
الإعجابات
1
اللنك حق الكراك ما شغال

الحالة
موضوع مغلق

أعلى