ALAA

عضوية الشرف
#1
شورلي: حالفني الحظ بالتسجيل في الجزائر




اعترف أندري شورلي لاعب المنتخب الألماني أن الحظ حالفه في تسجيل أول أهداف المنتخب الألماني في مباراته أمام نظيره الجزائري الإثنين في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم البرازيل 2014 FIFA والذي فتح الطريق أمام المنتخب الألماني للعبور إلى دور الثمانية من البطولة.

وكان المنتخب الألماني قد تغلب على المنتخب الجزائري 2-1 في تلك المباراة في الوقت الإضافي بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وقال شورلي مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي: "لقد حالفني بعض الحظ في هذا الهدف .. منذ فترة قريبة أحرزت هدفا مماثلا". وأشار شورلي إلى أن ألمانيا مطالبة بتحسين الصورة التي ظهرت عليها أمام فريق يعتبر نظريا أقل من الناحية الفنية، إلا أنه أكد في الوقت ذاته أن العبور إلى دور الثمانية هو الأهم.

وأضاف: "يجب علينا أن نؤدي بشكل مختلف أمام فرنسا .. كنا نتمنى أن نظهر بصور مغايرة في المباراة ولكن الجزائر لعبت بشكل جيد جدا .. على أي حال عبرنا إلى دور الثمانية".

من ناحية أخرى، كان مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني أحد أبرز اللاعبين في مباراة الأمس، حيث ظهر الحارس الألماني أكثر من مرة خلال اللقاء خارج منطقة الجزاء لتشتيت الكرة. وقال نوير مبررا خروجه المتكرر خارج منطقة جزاء فريقه للتصدي لهجمات المنافس: "تمكنا من الحفاظ على نظافة شباكنا طوال 90 دقيقة .. لم أغير أسلوب لعبي .. لقد تعودت على فعل هذا سواء مع البايرن أو مع المنتخب".
ومن جانبه، قال يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني: "لقد كانت مباراة عصيبة ولكن انتصرت إرادة الفوز في النهاية .. كان علينا أن نحسم نتيجة المباراة في الوقت الأصلي نظرا للفرص الكثيرة التي سنحت لنا". واختتم قائلا: "في الوقت الإضافي كان جميع اللاعبين قد وصلوا إلى الذروة .. في مثل تلك البطولات عليك أن تلعب بعض المباريات حتى الرمق الأخير".

 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
شكرا اخي علاء على هذه المعلومات
تحياتي
 

raedms

الوسـام الماسـي
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
 

ALAA

عضوية الشرف
#4
مشكورين اخواني الكرام نورتم الموضوع تحياتي لكم
 

أعلى