ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
الإصابة تبعد شكودران مصطفي عن ألمانيا



أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن لاعبه شكودران مصطفي سيغيب عن ما تبقى لمنتخب ألمانيا من مباريات في بطولة كأس العالم البرازيل 2014 FIFA بعد أن تعرض إلى تمزق عضلي أثناء مباراة فريقه أمام المنتخب الجزائري الإثنين في إطار منافسات دور الستة عشر من البطولة.

وشارك مصطفي لأول مرة مع المنتخب الألماني في كأس العالم الحالية في مباراة الإثنين، إلا أنه خرج في الدقيقة 70 من المباراة بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن ليحل سامي خضيرة بديلا له.

وكشف الإتحاد الألماني أن الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب أكدت تعرضه لتمزق عضلي مما يستدعي ابتعاده عن الملاعب فترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وقال لوف الذي يواجه صعوبات بالغة في إعادة تأهيل فريقه قبل مواجهة فرنسا المرتقبة في دور الثمانية من كأس العالم الجمعة: "سنخسر جهود مصطفي فيما تبقى من البطولة".

وانضم مصطفي لاعب سامبدوريا الإيطالي إلى القائمة النهائية للمنتخب الألماني قبل كأس العالم كبديل لزميله المصاب ماركو ريوس، حيث قرر لوف في اللحظات الأخيرة الدفع به أمام الجزائر على حساب ماتس هاملز المريض.
ومن ناحية أخرى، أشار الاتحاد الألماني إلى أن باستيان شفاينشتايجر لا يعاني من إصابة خطيرة وأن خروجه في الدقيقة 109 من المباراة جاء بعد تعرضه لشد عضلي.

 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,716
الإعجابات
8,376
الإقامة
Malaysia
#2
شكرا اخي علاء على هذه المعلومات
تحياتي
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#4
مشكورين اخواني الكرام نورتم الموضوع تحياتي لكم
 

أعلى