مان ديزرت

عضو مميز
الإعجابات
8
انا عندى منظومة مشترك وهى بالحصة فاحد الاصدقاء طلب انا يشترك معى وازيد القيقات طبعا حتى لااضلمه ساستخدم الميكروتك فى توصيل النت اليه لكن كيف احدد له حصته فى القيقات فى البروفايل تبع الهت سبوت الخاص به

مان ديزرت

عضو مميز
الإعجابات
8
الشروحات تمام انا اقصد لى منظومة نظامها فى الاشتراك بالقيقات يعنى مثلا انا مشترك فى الشهر ب 7 قيقا صديقى يريد ان يساهم معى ويتحصل على قيقات هو ايضا من هذة المنظومة فلهذا سنزيد الاشتراك الى 14 قيقا مثلا فهل فى الميكروتك استطيع ان اعطيه كابل نت من الراوتراو سيرفر الميكروتك واحدد له حصته من ال14 وفى الشهر حتى لو سحبهم هو حر المهم انى 14 مقسمة بينى وبينه انا اخلصهم على اخر الشهر حر هو يخلصهم فى يومين حر المهم انه مبرمجه وموثقة كى لايدخل هذا فى ذاك

mmhs_m

مشرف سيرفرات المايكروتك
الإعجابات
1,783
الشروحات تمام انا اقصد لى منظومة نظامها فى الاشتراك بالقيقات يعنى مثلا انا مشترك فى الشهر ب 7 قيقا صديقى يريد ان يساهم معى ويتحصل على قيقات هو ايضا من هذة المنظومة فلهذا سنزيد الاشتراك الى 14 قيقا مثلا فهل فى الميكروتك استطيع ان اعطيه كابل نت من الراوتراو سيرفر الميكروتك واحدد له حصته من ال14 وفى الشهر حتى لو سحبهم هو حر المهم انى 14 مقسمة بينى وبينه انا اخلصهم على اخر الشهر حر هو يخلصهم فى يومين حر المهم انه مبرمجه وموثقة كى لايدخل هذا فى ذاك

تفضل عملت موضوع لك هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/329355/#post2362347

مان ديزرت

عضو مميز
الإعجابات
8
يارب حدا يشرحلنه كيف تقسيم القيقات في الميكروتك؟؟؟

مان ديزرت

عضو مميز
الإعجابات
8
تسلمو بارك الله فيكم .........

أعلى