ما الجديد

همام الهمام

عضـو
التسجيل
5/6/14
المشاركات
28
الإعجابات
8
#1

مشاهداتي في دورة التدريبات العقلية إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ

انعاش العقل، التدريبات العقلية، عقليات، الدكتور علي الربيعي، aqleeat.com


قدر الله لي أن أكون أحد المحظوظين بحضور محاضرة لدورة التدريبات العقلية ، حيث أن لي أحد أصدقائي مسجل بأحدهذه الدورات وأعطاني مكانه لأرى بنفسي تقنيات التعليم الحديث ( الحوار ، والتدريب ، والتجارب ، ....) ، واستمع لشرح الدكتور وحواره مع المتدربين ، واشاهد التمارين التي يجرونها في المحاضرة ، واستمع للتجارب التي تحكي عن التقدم في انعاش العقل ومضاعفة الحفظ ، فهذه المتدربة التي تقول استفادت من هذه الدورة " انعاش العقل ومضاعفة الحفظ من ضعف إلى 100 ضعف " أعظم استفادة من الناحية العقلية والاستيعابية للمواد العلمية غير القرآن الذي هو فوق العلوم فلله الحمد والمنة قد حفظته عن ظهر قلب فأسأل الله أن يثبته وأن يجعله حجة لي لا عليّ ". والذي يقول "لا أستطيع وصف أو كتابة ما حققته من انجاز خلال هذه الدورة فما كان مجرد التفكير فيه حلما أصبح ولله الحمد حقيقة وواقعا ً ولله الحمد." ومنهم من استفاد من الدورة ووصفها بأنها " أكثر من دورات في دورة ".
حضرت محاضرة كانت من أفضل المحاضرات في حياتي وأنا الذي حضرت في كليات كبيرة ، ولمحاضرون وعلماء ودكاترة وأساتذه كبار ، لكن هنا الوضع يختلف فمع الدكتور علي الربيعي مؤسس علم العقليات ستستمع وتتحاور وتتدرب وتناقش وتنقل تجربتك وتستمع لتجارب غيرك ، كل هذا في محاضرة واحده ، أما عن الفوائد فلقد علمت الكثير من المعلومات عن هذاالعلم الجديد ، وعلمت أنواع الحفظ والذاكرة وعلمت طرق عملية لمحاربة الصوارف التي هي أكثر ما يروق طلاب العلم ، علمت شيئا جيدا عن كسر الحواجز وتوسيع المدارك العقلية .
الإتقان ، من منا لم يسمع هذه الكلمة ويتمنى ان يستطيع أن ينفذها ؟ كلنا يتمنى أن يكون عمله متقنا؟ في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ إلى 100ضعف ، ستتعلم مهارة الإتقان وسيكون من أيسر الأمور لديك سترى الإتقان متمثلا في جميع أمور حياتك .
أن تحضر دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ إلى 100 ضعف هو أم مهم جدا لك في حياتك كما يقول أحد المتدربين " الدورة جمعت لنا عدة دورات في الحياة"
وكان اهم ما تعلمته في هذه الدورة هي جملة تستحق أن تكتب بماء الذهب ، جملة مثبتة في صفحة القاعة ، جملة يجب أن يثبتها كل إنسان في عقلة

" المستحيل هو ما لم يكتبه الله لك وليس ما عجزت أنت عن تحقيقه فلا تستسلم للعجز "
فشكرا لصديقي الذي أتاح لي هذه الفرصة العظيمة ، وشكر بل الف الف شكرا للدكتور علي الربيعي العالم الذي تفرد في هذا العلم عن غيره من المشايخ والعلماء ، والحمد لله أولا وآخرا
 

أعلى