ahmed_exness

ahmed_exness

عضو محترف
التسجيل
5/8/13
المشاركات
656
الإعجابات
1
#1
EXNESS تعقد أول منتدى ويب حول التحليل الفني]

بفضل الشراكة التي تجمع بين مجموعة EXNESS والوكالة الدولية Trading Central، يمكن لكل عملاء EXNESS الاشتراك مجانًا في المنتدى العالمي للتدريب عبر الويب. وتم عقد منتدى الويب الأول الذي ناقش "The basis of technical analysis" (قواعد التحليل الفني) في 15 مايو، 2014.

وحاضر في هذا المنتدى ريمي جوسينس, رئيس قسم التحليل الفني في Trading Central. حصل ريمي على درجة الماجستير في التداول من ESLSCA ودرجة البكالوريوس في الاقتصاد مع التخصص في "المال والتمويل" من جامعة باريس 1 بانثيو سيربو. وقد قام منذ عدة سنوات بعقد دورات تدريبية حول العالم (هونج كونج, تايوان, لندن, باريس, بروكسل, ريميني).

وخلال منتدى الويب الأول لشركة EXNESS تم تعريف المتداولين بقواعد التحليل الفني وكذلك توعيتهم بالفرص التي يمكنهم استغلالها خلال التداول اليومي. وأوضح ريمي جوسينس كيفية تحديد الأرقام في التحليل الفني، وقراءة المخططات البيانية باحترافية والتعرف على التغييرات المحتملة لاتجاهات المؤشرات.

نظرًا لإدراكها التام لاحتياج المتداولين للتحسين المستمر, فإن شركة EXNESS تواقة لتوفير فرص جديدة تمكن العملاء من زيادة مهاراتهم الاحترافية. وكمثال رائع على الشراكة الناجحة بين شركة EXNESS وTrading Central, فإن منتدى الويب هذا يعد مدخلاً لسلسلة من منتديات التدريب المتميزة عبر الويب.

تحميل فيد يو المنتدى

تحميل العرض التقديمي للمنتدى

تعرف علي المزيد من هنا https://www.exness.com/intl/ar/news/article/first_webinar_about_technical_analysis

خدمة EXNESS Press
اطيب الامنيات.
 

أعلى