خالد عطي

عضو مشارك
الاخ محمد على عبدالرحمن
عذرا لتأخري في الرد علي حضرتك والي جميع من يريدون تجربة البرنامج هذه هي الروابط التي قمت بعمل ملفاتها لشرح البرنامج وهي من تصميم العبد لله
كيفية استخدام برنامج جوست الفلاشة ملف PDF من هذا الرابط

http://www.gulfup.com/?h8gAiZ

صور كيفية استخدام برنامج جوست الفلاشة من هذا الرابط

http://www.gulfup.com/?WiRLq6

وبعد الدخول الي الفلاشة يمكن استخدام نفس خطوات فرد لقطة ( نسخة الويندوز ) الجوست باستخدام الخطوات المعروفة
OK ثم LOCAL ثم PARTITION ثم FROM IMAGE ثم اختيار مكان حفظ لقطة الجوست سواء علي الفلاشة او الموجودة علي جهازك

خالد عطي

عضو مشارك
الاخ regyi بعد اخذ البرنامج علي الفلاشة قم بنسخ ملف الجوست عليها وقم بعمل البوت من البيوس وبعد الدخول للجوست قم باختيار الملف من الفلاشة وابدأبفرد نسخة الجوست
شكرا للاخ Protection ولكل من ابدي ملاحظاته وتعليقاته

M07amed 3li

M07amed 3li

عضو محترف
الاخ محمد على عبدالرحمن
عذرا لتأخري في الرد علي حضرتك والي جميع من يريدون تجربة البرنامج هذه هي الروابط التي قمت بعمل ملفاتها لشرح البرنامج وهي من تصميم العبد لله
كيفية استخدام برنامج جوست الفلاشة ملف PDF من هذا الرابط

http://www.gulfup.com/?h8gAiZ

صور كيفية استخدام برنامج جوست الفلاشة من هذا الرابط

http://www.gulfup.com/?WiRLq6

وبعد الدخول الي الفلاشة يمكن استخدام نفس خطوات فرد لقطة ( نسخة الويندوز ) الجوست باستخدام الخطوات المعروفة
OK ثم LOCAL ثم PARTITION ثم FROM IMAGE ثم اختيار مكان حفظ لقطة الجوست سواء علي الفلاشة او الموجودة علي جهازك
والله انا عاجز عن الشكر اخى الكريم خالد
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك​

خالد عطي

عضو مشارك
لا شكر علي واجب استاذ محمد واي استفسار أنا في الخدمة
واكرر مرارا وتكرارا أن هذا البرنامج مفيد جدا لمن يعملون في مجال الصيانة ومن يأخذون وقتا في توصيل مشغل السي دي للجهاز ولمن يغيرون ويندوز لاجهزتهم
وتقبلوا جميعا أطيب أمنياتي

حمدى يقطين

عضو فعال
تم فورمات الهارد بالكامل
وراحت جميع البيانات والله حرام

Osama Engineer

عضو محترف
ممتاز اخي الكريم انا بدور علي حاجة زي كدة من سنين لان عندي محلين صيانة جزاك الله خيرا جاري التجربة

خالد عطي

عضو مشارك
بعد إذن الاخوة الزوار والأعضاء لقد حذفت الملف من علي مركز الخليج لأنني وجدت أن هناك من تضرر بوجود هذا الملف من فرمتة الهارد برغم أن من قامو بتجربة هذا الملف قد عرفوا جيدا قدر أهميته لذا ستجد رسالة Sorry We Can't Find The File !! لانني قررت حذفه نهائيا
وتقبلوا تحياتي

خالد عطي

عضو مشارك
بعد إذن الاخوة الزوار والأعضاء لقد حذفت الملف من علي مركز الخليج لأنني وجدت أن هناك من تضرر بوجود هذا الملف من فرمتة الهارد برغم أن من قامو بتجربة هذا الملف قد عرفوا جيدا قدر أهميته لذا ستجد رسالة Sorry We Can't Find The File !! لانني قررت حذفه نهائيا وتقبلوا تحياتي
برجاء ادارة الموقغ إغلاق الموضوع

kilannsa

عضو ماسـي
بعد إذن الاخوة الزوار والأعضاء لقد حذفت الملف من علي مركز الخليج لأنني وجدت أن هناك من تضرر بوجود هذا الملف من فرمتة الهارد برغم أن من قامو بتجربة هذا الملف قد عرفوا جيدا قدر أهميته لذا ستجد رسالة Sorry We Can't Find The File !! لانني قررت حذفه نهائيا وتقبلوا تحياتي
برجاء ادارة الموقغ إغلاق الموضوع
اخي الكريم موضوع حصري ورائع ولكن ينقصك ان توسع صدرك للمناقشه والمووضوع الناجع يحتاج الي نقاش
وتحذيرات يعني هذا الكلام معناه ايجابي مش سلبي وبمعني اخر ان هذا الطرح المميز يمتلك افضل وامهر رواد عالم الكمبيوتر
كلنا بنستفيد من بعض ........
بعدين يا اخي انا من عشاق نسخ القوست وانته الان حذفت الرابط بسبب بعض الاشخاص الذين حذروا من بعض الاامور
التي تؤدي الي فرمته الهارد يعني مجرد تحذير للجميع يعني للفائده ليش بتاخد الموضوع بمحمل شخصي هذا اسمه منتدي
يعني صرح مميز الكل يحكي رأيه ونقده
ارجو رفع الرابط من جديد واوسع صدرك للنقاش ورد بمووضوعيه واقناع لنجااح موضوعك وشكرا
دمت بخير يا غالي وواصل

خالد عطي

عضو مشارك
اخي الفاضل kilannsa أشكر لك كلامك الجميل وأنا بالفعل عندما رأيت الاخ حمدي يقطين يقول
تم فورمات الهارد بالكامل
وراحت جميع البيانات والله حرام
فأحسست كأنه يريد أن يوبخني أنا بل وقد يكون أوسعني بوابل من الشتائم .....الخ
فآثرت علي نفسي حذف الرابط حتي لا يتضرر آخرون لا يستطيعون استخدام البرنامج وارجو أن تتقبلوا معذرتي وانتظروا مني موضوعي القادم بإذن الله الذي لن يكن فيه أحد متضرر

ابوووخالد

عضو ماسـي
ورحمة وبركاته
ارجو رفع الجوست مرة اخري
او ارسلها علي الخاص
ولك جزيل الشكر

خالد عطي

عضو مشارك
اولا واخيرا الي جميع الاخوة الافاضل أنها ليست نسخة جوست ولكنها برنامج لجعل الفلاشة ذاتية التبويت لفرد نسخة الجوست علي السي

cherif25

عضو مشارك
thznkss§s my freind

samossam

عضو محترف
حياكم الله اخواني ..

بعد التجربة اتضح انها اداة خاصة بجعل الفلاش [Bootable] واضافة نسخة نورتن غوست العادية ..

عمليا يمكن الاعتماد علي الاداة لكن الاداة تحتاج الي خبرة نظرا لخطورتها علي نظام الملفات فاي خطأ يعني

[
تهيئة] الهارد كاملا ..
هذا هو الكلام السليم

وأنا فعلت ذلك من سنتين مع نورتن غوست 15 ذات القرص البووتبل ... قمت بتهيئة الفلاشة بأداة مايكروسفت لوندوز 7 وبعد الانتهاء محوت كل شيء عنها ووضعت ملفات النورتن غوست بووتبل...
حجم الفلاشة 16 جيجا عندي تتسع لنسخة الوندوز غوست ولبرنامج نورتن غوست والحمد لله

بسام فارس

عضو مشارك
Sorry We Can't Find The File !!

aboanasessam

عضو مشارك
فين البرنامج يا جماعه انا مش لاقيه اتحذف يا ريت حد يرفعو تانى عشان انا محتاج برنامج زى كدا كنت بدور عليه من زمان

hammoud_x

hammoud_x

عضو ذهبي
تم حذف الملف للأسف

futuree

عضو مشارك
ارجو رفع الملفات مره اخره شكرا

أعلى