الحالة
موضوع مغلق

kalaka

VIP
التسجيل
2/5/14
المشاركات
2,576
الإعجابات
1,780
#1
'',



Connectify.Hotspot.Dispatch.Pro.8.0.0.30686



يتيح لك التطبيق بمشاركة اتصال حاسوبك الخاص للإنترنت مع أجهزة أخرى عبر الإتصال اللاسلكي (Wi-Fi) . يعمل مع أي اتصال بالإنترنت بما في ذلك خدمة (Wi-Fi) ، إيثرنت ، السلك ، DSL ، 3G ، 4G، و حتى الهواتف المحمولة المربوطة ! طالما حاسوبك الخاص بك متصل بشبكة الإنترنت (online)، فالأجهزة الأخرى المجاورة - و الأصدقاء والزملاء - سيكونون أيضا على إتصال بالإنترنت بواسطة التطبيق.
الميزات
- شارك أي اتصال مع أي جهاز: هل لديك محول الجيل الثالث 3G أو الجيل الرابع 4G لحاسوبك المحمول ؟ ماذا عن خطة الربط لهاتفك الجوال؟ فمع التطبيق سيتم تمكين الإتصال اللاسلكي (Wi-Fi ) وغيرها من الأجهزة بإمكانها استخدام هذه الاتصالات أيضا. الحصول على جميع مزايا جهاز توجيه (router) السفر الصحيح داخل حاسوبك الخاص والبدء في مشاركة الانترنت مع الأجهزة اللوحية ومشغلات الوسائط ، والقارئة الإلكترونية، و أجهزة الحاسوب المحمولة الأخرى - سمي ما شئت .
- سحب و إسقاط ل مشاركة الملفات: ميزة التطبيق هي القذف (الإلقاء) التي تتيح لك بسهولة إرسال أي ملف من جهاز واحد إلى أخر داخل نطاق خدمة الإتصال اللاسلكي (Wi-Fi) . أوقف إرسال الملفات لنفسك بالبريد الإليكتروني والتمرير لمحركات الأقراص USB. حتى أنك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. وحتى انه يعمل مع الهواتف الجوالة .
إرسال الإتصال (Connectify Dispatch) هو وسيلة سهلة الاستخدام برنامج موازن التحميل الذي يتيح لك استخدام كافة اتصالات الإنترنت من حاسوبك الخاص في نفس الوقت . هل لديك إتصال لاسلكي (Wi-Fi) و 4G ؟ محولين (Wi-Fi) ؟ إيثرنت و الجيل الثالث 3G ؟ سيعمل إرسال الإتصال (Connectify Dispatch) مع أي وجميع هذه التقنيات لزيادة عرض النطاق الترددي الخاص بك.
- التورنت المتدفق ، الشبكة المكوكية: التطبيق مناسب تماما للأنشطة التي تنطوي على تحميل ملفات متعددة مثل التورنت و تصفح الإنترنت. في حين لا يمكن تقسيم تيار كبير واحد مثل نيتفليكس (Netflix) عبر وصلات الانترنت متعددة مع التطبيق ، سوف يتم تعيينه لأسرع واحد في حين أن الطلبات الأخرى سيتم توجيهها بذكاء على الاتصالات الأخرى .
- استخدام البيانات ، وليس المال: يمكنك مع الوصلات المقننة للتطبيق تجنب التكلفة المالية الفائضة عن طريق تعيين أغطية عرض النطاق الترددي لاتصالات الجيل الثالث 3G و الجيل الرابع 4G مكلفة. بالإضافة إلى ذلك، من خلال تحديد مستوى الأولوية للنسخ الاحتياطي ، وليس هذا فقط توجيه (route) حركة المرور من خلالها اذا فشلت الاتصالات الأولية الخاصة بك. تطبيق سريع ، وذكي ، و مقتصد.



تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/435453/




 

zakaria1

الوسـام الذهبي
التسجيل
13/6/09
المشاركات
1,758
الإعجابات
558
العمر
28
الإقامة
Maroc
#3
بارك الله فيك جاري التحميل و التجربة :wink:
 
saaaaaam

saaaaaam

مجموعة الإدارة
التسجيل
11/4/13
المشاركات
5,153
الإعجابات
3,660
#4
جزيت خير على ما طرحت
وفقك الله وعلى الخير سدد خطاك
 

Yhiawy

عضو مشارك
التسجيل
7/4/07
المشاركات
80
الإعجابات
1
#5
شكرا جزيلا اخي الكريم .
 

med2221

عضو جديد
التسجيل
5/11/13
المشاركات
11
الإعجابات
1
#6
شكراجزيلا......
 

comprehensive

عضو مشارك
التسجيل
14/3/09
المشاركات
36
الإعجابات
0
#7
بارك الله فيك جاري التحميل و التجربة .
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى