kenouz

عضو جديد
التسجيل
21/5/14
المشاركات
7
الإعجابات
0
#1
يستعد النادي الإنجليزي مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية خلال الثلاث سنوات الأخيرة، في خالة فوزه على نادي ويستهام الأحد القادم في الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير من مسابقة الدوري لهذا العام.
يتصدر سيتي الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين فقط عن نادي ليفربول، وهو ما يعني أنه في حالة فوز ليفربول بمباراته المتبقية مع خسارة السيتي سيكون الفوز من نصيب ليفربول.
ويحتاج مانشستر سيتي التعادل أو الفوز في مباراة يوم الأحد القادم ليحسم اللقب الذي ينتظره عشاق الكرة الإنجليزية في العالم كله.
لم يكن هذا الموسم سهل على كل أندية الدوري الإنجليزي، حيث تستمر المنافسة إلى أخر أسبوع بين الفريقين العظيمين، وذلك بعد خروج تشيلسي من المنافسة برصيد 79 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل الصدارة حتى الآن، وهو ما يعني استحالة فوز تشيلسي باللقب.
ويبدو أن مانشستر سيتي مدين لتشيلسي بهذه الصدارة خاصة بعد فوز الأخير على ليفربول قبل أسبوعين، مما منحه الأسبقية والتربع على عرش الدوري الإنجليزي.
ولكن هل من أحد ينقذ ليفربول؟؟
يتمنى ليفربول أن يقود ستيوارت دوانينج وآندي كارول، لاعبيه السابقين ولاعبي ويستهام الحاليين ، فريقهم الجديد للانتصار على مانشستر سيتي وكبح جماحه ومنعه من التتويج باللقب.
وبإمكان ويستهام تحقيق المعجزة التي بالتأكيد ستكتب لها، خاصة مع توقيع النادي الإنجليزي مع صفقة رعاية مربحة مع مجموعة الباري والتي بالتأكيد سهلت له الحصول على العديد من اللاعبين الذين مثلوا إنتقالات مربحة للنادي.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,715
الإعجابات
8,376
الإقامة
Malaysia
#2
بارك الله فيك اخي الحبيب
 

NajimN

عضو ماسـي
التسجيل
26/8/13
المشاركات
1,480
الإعجابات
19
#3
بارك الله فيك
 

أعلى