دائرة داخل نقطة

عضو مشارك
الإعجابات
0
اخواني بحثت عن رابط ويندوز 2000 النسخة العربية لان المذربورد عندي قديم كور 2 ديو عشان كذا محتاج هالنسخة اتمنى تكون رابط واحد عالميديا فاير او روابط مقسمة شغالة

دائرة داخل نقطة

عضو مشارك
الإعجابات
0
يلعن ام النفاق الي يطلبكم طلب ماتعطونة وجة والي يحط لكم برنامج يكثر ردودكم وشكركم لة وش هالنصب ذا

MEX!CO

الوسـام الذهبي
الإعجابات
2,127
لية بس يا اخي كل الكلام هذا احنا والله بنتاخر في الرد لاننا نبحث لك عن طلبك
وكلنا هنا اخوة وعائلة واحدة لذلك لا دعي لهذا الكلام

وعلي العموم انا لقيت طلبك بس انجلش علي سيرفر مباشر لانة من الصعب الان ايجاد نسخة قديمة مثل ويندوز 2000
موجودة على النت
اتفضل اخي موجودة علي السيرفر دة تحميل مباشر او تورنت

كود:
[URL="http://www.mmnt.net/db/0/0/94.31.243.65/Operatyng%20systems%20%28ISO%29/Windows%202000"]http://www.mmnt.net/db/0/0/94.31.243.65/Operatyng%20systems%20%28ISO%29/Windows%202000[/URL]
واخيرا لا تزعل منا اخي على تاخيرنا عليك بالرد مجرد وقت كي نبحثلك علي طلبك
مع فائق تقديري واحترامي لك

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,749
يلعن ام النفاق الي يطلبكم طلب ماتعطونة وجة والي يحط لكم برنامج يكثر ردودكم وشكركم لة وش هالنصب ذا
يا ساااااتر نصب ؟ ...

يا اخي هذا الموقع كله نصابين سيبك منه وانا عارفهم واحد واحد ومجربهم كلهم نصابين مشرفين واعضاء واداريين والمدير العام بالذات ...

دائرة داخل نقطة

عضو مشارك
الإعجابات
0
جزاك الله خير اخوي علمتني الحياة جاري التحميل وانشاءالله ماتطلع نسخة مضروبة وتوقف علي اثناء الفورمات مثل ماصار معي بالنسخ الي فاتت

احمد العربي

مجموعة الإدارة
الإعجابات
4,093
جزاك الله خير اخوي علمتني الحياة جاري التحميل وانشاءالله ماتطلع نسخة مضروبة وتوقف علي اثناء الفورمات مثل ماصار معي بالنسخ الي فاتت
كيف تشكر منافقا مثل اخينا علمتني الحياة؟؟؟:265:
حسبنا الله ونعم الوكيل
يااخي لا يجوز هذا الكلام وضرب الناس بالنفاق، انت اكيد مسجل عندنا باسم او باسماء اخرى
وتعلم تماما انه في حالة الاستطاعة لا احد يقصر في مساعدة الاخرين.
لذلك كن منصفا وتغلب على غضبك واستعن بالله من الشيطان.
وهكذا تكتب :
إن شاء الله

دائرة داخل نقطة

عضو مشارك
الإعجابات
0
كيف تبيني مااشكرة وهو ساعدني والان قاعد احمل النسخة مو مثلكم تتفرجون بعدين نعم الي موجودين منافقين وبكل المنتديات العربية ماتحبون الا الي يقدم لكم شي بس يطلبكم تطنشوة بعدين لو سمحت لاتتدخل في مالايعنيك انا حر اكتب انشالله كذا او غيرها شي راجع لي تراني ماخفت من اشرافك دام اني داخل باحترامي واتق الله يشهد ربي ماعندي الا هالعضوية واذا تبي توقف عضويتي خذها هدية لك اهم شي اخذت الويندوز ماعاد انا بحاجة لكم انا جاي هنا حتى اخذ غرضي موب اتهاوش

Nesmetamal

عضو ذهبي
الإعجابات
423
كيف تشكر منافقا مثل اخينا علمتني الحياة؟؟؟:265:
حسبنا الله ونعم الوكيل
يااخي لا يجوز هذا الكلام وضرب الناس بالنفاق، انت اكيد مسجل عندنا باسم او باسماء اخرى
وتعلم تماما انه في حالة الاستطاعة لا احد يقصر في مساعدة الاخرين.
لذلك كن منصفا وتغلب على غضبك واستعن بالله من الشيطان.
وهكذا تكتب :
إن شاء الله

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

ولله في خلقه شؤون الله يعينك ههههههههههههههه :x-Kill:

Hima

عضوية الشرف
الإعجابات
634
كيف تبيني مااشكرة وهو ساعدني والان قاعد احمل النسخة مو مثلكم تتفرجون بعدين نعم الي موجودين منافقين وبكل المنتديات العربية ماتحبون الا الي يقدم لكم شي بس يطلبكم تطنشوة بعدين لو سمحت لاتتدخل في مالايعنيك انا حر اكتب انشالله كذا او غيرها شي راجع لي تراني ماخفت من اشرافك دام اني داخل باحترامي واتق الله يشهد ربي ماعندي الا هالعضوية واذا تبي توقف عضويتي خذها هدية لك اهم شي اخذت الويندوز ماعاد انا بحاجة لكم انا جاي هنا حتى اخذ غرضي موب اتهاوش
اخى الكريم لاول مرة اجد هذه الشجاعة فى الرد
لكن ممكن ان تقول بدلا من النفاق عدم استطاعة فلابد من الانتظار قليلا
ثانيا ان كنت لا تحتاجنا فنحن نحتاج الى مساهماتك فقد يحتاج لطلبك هذا احد غيرك
نتمنى الرفق منك فى مساهماتك القادمة بأذن الله ومرحبا بك فى منتدى داماس
والشكر موصول للاخ علمتنى الحياة على تلبية طلبك
تحياتى.

أعلى