الحالة
موضوع مغلق

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#1
شيكابالا قاد منتخب الشباب للصعود لنهائيات الامم الافريقية


عرض نادي اوليمبيك مارسيليا الفرنسي التعاقد مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"لاعب فريق نادي الزمالك الصاعد مقابل مليون دولار للزمالك بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب لنفسه عن مدة تعاقده .

وقال ابراهيم يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك لـ Filgoal.com انه تلقي اتصالا هاتفيا منذ عدة ايام من مدير التعاقدات بنادي مارسيليا الفرنسي وعرض عليه التعاقد مع شيكابالا " 19 عاما " لاعب الزمالك الصاعد مقابل مليون دولار الا ان يوسف طلب من مسئول نادي مارسيليا ارسال العرض رسميا لنادي الزمالك لعرضه علي مجلس الادارة قبل اتخاذ القرار النهائي .

واضاف يوسف انه اخفي النبأ عن اللاعب لضمان عدم انشغاله بالامر خاصة وانه مازال في طور المفاوضات ولم يحدث فيه أي تطور يذكر وانه لم يبلغ سوي رئيس النادي فقط الذي اكد علي ضرورة التعامل مع العرض كأنه لم يكن لحين وصول عرض رسمي من النادي الفرنسي .

واشار مدير الكرة بالزمالك الي ان اتمام صفقة شيكابالا اذا تمت ستتيح الفرصة لأدارة النادي للبحث عن لاعبين جدد والتفاوض معهم للتعاقد معهم سواء في شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية أو من بداية الموسم المقبل .

يذكر ان نادي جنت البلجيكي كان قد طلب التعاقد مع شيكابالا قبل ما يقرب من ثلاثة شهور مقابل 150 الف دولار " مليون جنية مصري " الا ان نادي الزمالك رفض وقتها العرض لضعف المقابل المادي وطلب زيادته الي مليون دولار
 

roma

عضـو
التسجيل
11/9/04
المشاركات
1,330
الإعجابات
7
العمر
31
#2
هههههههههههههههههه
شكرا لك عزيزي جيفو
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى