mmhs_m

مشرف سيرفرات المايكروتك
التسجيل
8/11/13
المشاركات
3,477
الإعجابات
1,783
#21
روعه بجد روعه
 

spyhearts

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/1/07
المشاركات
3,281
الإعجابات
102
العمر
32
الإقامة
Giza
#22
جزاك الله خيرا
 

ميدوا حسن

عضو ماسـي
التسجيل
1/4/11
المشاركات
1,365
الإعجابات
72
#23
بارك الله فيك
 

alzahed

عضو فعال
التسجيل
23/3/09
المشاركات
115
الإعجابات
3
#24
بارك الله فيك
 

sameh haron

الوسـام الذهبي
التسجيل
14/4/08
المشاركات
1,806
الإعجابات
76
#25
جزاك الله كل خير استاذنا الحبيب ولى سؤال صغير اريد حذف هذا البارتيش وليس الغرض من ذلك هو عمل الجوست فهل حذفه يؤثر على الاداء لنظام التشغيل
 
Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
التسجيل
22/5/07
المشاركات
7,458
الإعجابات
7,539
الإقامة
بلاد الله
الجنس
Male
#26
جزاك الله كل خير استاذنا الحبيب ولى سؤال صغير اريد حذف هذا البارتيش وليس الغرض من ذلك هو عمل الجوست فهل حذفه يؤثر على الاداء لنظام التشغيل
جزانا واياكم اخى الحبيب سامح
لا يوجد مشكلة ولا يوجد تاثير على النظام
تحياتى
 

هاى نت

عضو مميز
التسجيل
3/2/08
المشاركات
280
الإعجابات
43
#27
بارك الله بك ولك اخى Dreams
:)
 

الشاهين®

عضو فعال
التسجيل
2/8/03
المشاركات
151
الإعجابات
7
#28
الجميع ينبطق عليهم المثل اللي يقول مع الخيل ياشقراء
المائة ميقا هذه مهمة جدا لعمل النظام بسلاسة وحتى اذا حذفتها سيعيدها النظام الجديد لانها مهمة لعمل النظام وايضا حذفها لاداعي له لاننا اذا اردنا اخذنسخة بالقوست او الاكرونيز فالبرنامجين ياخذان هذا الجزء مع ال:c تعلم عليهم مع بعض
اخيرا مائة ميقا لاتسمن ولاتغني من جوع فلماذا اعطل سرعة النظام على شان اوفر مائة ميقا
 

نامق دبسي

الوسـام الذهبي
التسجيل
18/4/11
المشاركات
1,728
الإعجابات
217
#29
بارك الله بك أستاذنا الغالي
 

Mohamed Elsaid

عضو ماسـي
التسجيل
25/11/13
المشاركات
1,331
الإعجابات
175
العمر
23
الإقامة
Egypt
#30
جزاك الله كل خير
 

the real napster

الوسـام الذهبي
التسجيل
31/8/13
المشاركات
1,570
الإعجابات
563
العمر
19
الجنس
Male
#31
شكرا لك اخي الكريم
تسلم ايدك
 

H.I.C.H.A.M

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/6/07
المشاركات
1,689
الإعجابات
262
الجنس
Male
#32
. .
 
dr.smart

dr.smart

عضو محترف
التسجيل
24/4/14
المشاركات
595
الإعجابات
163
الإقامة
في قلب امي
الجنس
Male
#33
مشكور اخي موضوع اكثر من رائع بارك الله فيك...
 

محمد حامد

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/07
المشاركات
779
الإعجابات
48
#34
بارك الله فيك و جزاك الله كل خير
 
stetofski

stetofski

مشرف قسم الحماية
التسجيل
9/6/12
المشاركات
5,027
الإعجابات
2,453
#35
بارك الله فيك اخي موضوع مهم و رائع


.........
 

Abdulrhman

عضوية الشرف
التسجيل
8/3/07
المشاركات
3,618
الإعجابات
1,222
الإقامة
الـمـديـنـة المنورة
#36
الجميع ينبطق عليهم المثل اللي يقول مع الخيل ياشقراء
المائة ميقا هذه مهمة جدا لعمل النظام بسلاسة وحتى اذا حذفتها سيعيدها النظام الجديد لانها مهمة لعمل النظام وايضا حذفها لاداعي له لاننا اذا اردنا اخذنسخة بالقوست او الاكرونيز فالبرنامجين ياخذان هذا الجزء مع ال:c تعلم عليهم مع بعض
اخيرا مائة ميقا لاتسمن ولاتغني من جوع فلماذا اعطل سرعة النظام على شان اوفر مائة ميقا
ما اقتنعت بهاذي النقطه او بالاصح مافهمتها :confused:
هل هناك دليل مؤكد لاهميتة بقائها ؟
والفائدة الصحيحه منها ؟
--
ابومحمد شاكر ومقدر لك شرحك الرائع ...
بارك الله فيك.
 
elkatep

elkatep

الوسـام الذهبي
التسجيل
17/3/11
المشاركات
1,554
الإعجابات
230
الإقامة
مصر - دميــاط
الجنس
Male
#37
جزاك الله خيرا
 

هاى نت

عضو مميز
التسجيل
3/2/08
المشاركات
280
الإعجابات
43
#38
بطل من يومك.
 

أعلى