الحالة
موضوع مغلق

saloom

عضو محترف
التسجيل
1/3/04
المشاركات
586
الإعجابات
7
#1
أولا اود ان اعتذر لما بدر مني.
وثانيا اود ان اشكرك لهذه الإلتفاته الكريمة ولتصرفك الحكيم.
بداية اود ان اقول: إنني ومنذ ان قمت بالمشاركة في هذه البوابه (المنتدى) الجميله لم اجد فيها إلا خيرا ( بغض النظر عن بعض من ينعق هنا او هناك)، وهذا ما يعهده كل الإخوان وكل مسلم غيور.
منذ وفاة منقذ البرية المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم تفرق المسلمون الى فرق وطوائف عديدة (وذلك تصديقا لقوله (ص) بان امته ستتفرق إلى 73 فرقة) ولكن مع ذلك اجتمع كل المسلون على توحيد الله جل وعلا هو الله الذى لا اله سواه وان القران منزل من عنده لا يأتيه الباطل لا من خلفه ولا من بين يديه، كما اجتع المسلمون على الإصول واختلفو في بعض الفروع من الدين.
ومع كل ذلك كان وما زال الكثير من هذه الطوائف تحترم خصوصية ومذاهب الطوائف الأخرى بغض النظر عن بعض معتقداتها (و لا ترضى بأن تهان او تشتم في اي من معتقداتها). ولهذا نجد معظم الطوائف الإسلامية تعيش في امن وسلام مع بعضها البعض في مكان واحد محترمة الأخرين.
أخي الكريم أبو محمد:
من خلال مقدمتي هذه احببت ان اقول لك بأن للصبر حدود وعندما يقوم اي كان بالتعدي على ديني او معتقدي فإنه لن يجد الصدر الرحب لإستقباله بل سيجد ما يستحق بغض النظر عن مذهبه او دينه.......... فلا تلمني ان تصرفت بشكل عفوي، فكاتب موضوع ( مفتاح الجنة بيد السيستاني......) لا يعني لي شيئ ولكن السكوت عليه وعلى امثاله سيفتح باب لا يمكن غلقه ابدا. فمن واجبي التصدي له باي وسيلة كانت.
وفي الختام ارجو المعذرة على الإطالة كما ارجو المعذرة علي الإسلوب اللذي اتبعته في الرد على كاتب الموضوع، كما ارجو منكم وضع بعض الضوبط لمنع نشر مثل هذه المواضيع المهينه للآخرين حتى وإن لم يكونوا مسلمين كما علمنا الرسول الكريم بأخلاقة الكريمة التي ادبها بها الله عز وجل، وكما يقول الإمام علي "الناس صنفان اما اخا لك في الدين او اخا لك في الخلق."
وهذا وتقبلو مني جزيل الشكر والإحترام
أخوكم سلوم (ابو محمد)
ونسألكم الدعاء
 

loool

الوسـام الماسـي
التسجيل
17/6/03
المشاركات
2,637
الإعجابات
18
#2
أخوي الفاضل saloom
بداية أشكرك على تجاوبك وحسن تفهمك
والمنتدى ككل يسير على خطى الحوار البناء الهادف .. وهذا بطبيعة الحال لن ينتقص من احترامنا وتقديرنا لأي عضو يسير على هذه المنهجية .
ولن نرضى بأن يكون منتدانا حلبة بين الإخوة الأعضاء سواء بالسباب أو الإهانة .. فجميعنا اجتمعنا على الخير والعطاء والكلمة الطيبة .
وهذه المسيرة ستظل هي المنهج الأساسي بإذن الله .
قال الله تعالى :
{ أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء* تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا..}

ويقول عليه الصلاة والسلام: (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت).
ويقول كذلك: (الكلمة الطيبة صدقة).


ولا مانع من الحوار والنقاش بأي موضوع ولكن في هذه الحدود .
 

rmah

عضو ذهبي
التسجيل
26/7/04
المشاركات
856
الإعجابات
3
#3
الحمد لله والصلاة على من لا نبي بعده اما بعد
فأني قرأت هذه السطور الرائعة والكلمات المهذبه الطيبة والعتاب الخفيف على القلب من العضو سلوم واني لأضع يدي بيده على هذا الآخاء الجميل كذلك لا انسى مدير عام البوابة على التجاوب والرد الرائع وكلنا اخوه يغار على دينه ومعتقداته واتمنى ان لا تستغل هذه البوابة الرائعة في الكيد للآخرين سائل الله عز وجل ان يوفق القائمين على هذه البوابة .
 

saloom

عضو محترف
التسجيل
1/3/04
المشاركات
586
الإعجابات
7
#4


اشكرك اخي داماس على ردك وتفهمك للموضوع
كما اود ان اشكر الأخ الكريم rmah على كلماته الطيبه

اخوكم سلوم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى