رفيق الدرب

عضو ماسـي
الإعجابات
182
مشكور اخي علي مجهودك الرائع فعلا طرريقه مجربه ولكن لا تنصدم يا اخي صدقني انها طريقه وهميه

يعني عن تجربه شخصيه البرنامج يزيد السرعه اضعاف علي الفاضي والتجربه عندكم وامامكم

ومجهود رائع لايصال المعلومه حياك الله

يا اخوه البرنامج بيكتب السرعة عالية بس للاسف بينزل بسرعة العادية يا اخي مع حبي واحترامي لكي ارجو حذف الموضوع

مع احترامي الشديد لرأيكم ... كلامكم هو الفاضي والذي بني على تسرع في الرد .. وليس على تجربه شخصيه

كنت من اشد الناس كرها عند التحميل لأي ملف تورنت .. وكنت اهرب من التحميل من ملفات التورنت الي الروابط العادية
للبطى الشديد عند التحميل من التورنت ومنذ 4 اشهر تقريبا أستخدمت هذه الطريقة العجيبة وأصبح ملف التورنت افضل
تحميل عندي ..
ومن لم يصدق فقد حملت أفلام في هذه المدة بحجم لا يصدقه العقل .. حملت ما مجموعه 1 تيرا علماً أن لدي السرعة 4 ميقا فقط
ومن لا يزال يتوهم أنها وهميه .. فليقعنا أو يذهب بعيداً عنا .. وكما قالوا الميدان يحميدان ..

ولأقنعكم فقد سجلت سرعات مختلفه ... في بعض الأيام الماضية وسأنزلها على التوالي كلما تيسر لي الوقت :

alshymaa

عضو مميز
الإعجابات
115
يا اخي انا متشكر علي طرقتك في الرد وانا اسف اني اشترك لو دا مزعلك وبشكرك علي تعبك ..........

محمد فضل

عضو ذهبي
الإعجابات
61
اشكرك اخى خيالووووووو وجارى التجربه والرجوع ثانيةً فأنا اثق بمواضيعك جدا ولا تغضب أخى يكفيك لو هيستفاد من الطريقه واحد فقط . اتمنى ان اكون انا :1002:

D A R K

D A R K

عضو فعال
الإعجابات
5
اخى الكريم جربت الطريقه على البيت تورنت وهوا تقريبا نفس اليه ميو تورنت
ولم تقم بشى جربته على الميو ترنت الى فى الشرح برضه مظبطش معايا

deyamag

deyamag

عضو ذهبي
الإعجابات
4
ممكن تكمل جميلك و مجهودك و تشرح علي البت كوميت .
شكراً لك جهدك المتميز .

عبد القادر السلايمه

عضو ذهبي
الإعجابات
157
تحياتي من القدس الشريف
ان رأيي لا يتغير ، دائما مبدع
بارك الله فيك وزادك من علمه
== موضوع رائع
== شرح وافي وسهل تطبقه

kilannsa

عضو ماسـي
الإعجابات
292
مع احترامي الشديد لرأيكم ... كلامكم هو الفاضي والذي بني على تسرع في الرد .. وليس على تجربه شخصيه

كنت من اشد الناس كرها عند التحميل لأي ملف تورنت .. وكنت اهرب من التحميل من ملفات التورنت الي الروابط العادية
للبطى الشديد عند التحميل من التورنت ومنذ 4 اشهر تقريبا أستخدمت هذه الطريقة العجيبة وأصبح ملف التورنت افضل
تحميل عندي ..
ومن لم يصدق فقد حملت أفلام في هذه المدة بحجم لا يصدقه العقل .. حملت ما مجموعه 1 تيرا علماً أن لدي السرعة 4 ميقا فقط
ومن لا يزال يتوهم أنها وهميه .. فليقعنا أو يذهب بعيداً عنا .. وكما قالوا الميدان يحميدان ..

ولأقنعكم فقد سجلت سرعات مختلفه ... في بعض الأيام الماضية وسأنزلها على التوالي كلما تيسر لي الوقت :

انا يا اخي اسف علي دخول صفحتك وموضوعك طير يا حمام

tbz19782

عضو مميز
الإعجابات
3
الف شكر وفقك الله

Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
الإعجابات
1,201
تمت التجربه يغالى بالنص لم يوثر على اى شى

ma2004

عضو فعال
الإعجابات
0
مشكور وماقصرت الله لايحرمنا منك ومن جميع القائمين على هذا الموقع الراااائع

salim11

عضو مشارك
الإعجابات
0
مشكورين وجاري التحميل والتجربة

catsar-m16

عضو فعال
الإعجابات
9
مشكور وجاري التجربة

محمد فضل

عضو ذهبي
الإعجابات
61
برنامج cheat engine لازم يكون مفتوح مع التورنت وهو بيحمل

anwrd

عضو محترف
الإعجابات
21
بارك الله فيك أخي

hafaa

عضو محترف
الإعجابات
36
شكرااااااااااا اخينا.

aurasdz

عضو فعال
الإعجابات
10
بارك الله فيك

عبدالرحمن

VIP
الإعجابات
1,569

برنامج cheat engine يستعمل للالعاب تغير قيمة

مثال لو قيمة فلوس فى لعبة 1000 ربم راح تغيرها اكثر

ولا اضن انه صالح للتورنت

bodjbodj

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا لك لخي

ALI KRAYEM

عضو مشارك
الإعجابات
3
بالبحث وجدت هذا التعليق الذي أميل للإقتناع به

[ و قد تم استخدام هذه الخاصية على القيمة التي تبين سرعة التحميل في برامج التورنت و على أساسها يقوم برنامج التورنت
بحساب الوقت المتبقي فيبدو للمستخدم أن سرعة التحميل من النت قد زادت بشكل ملحوظ و أحياناً قد تزيد عن السرعة التي
اشترك بها في الخدمة و أن الوقت المتبقي قد صار أقل و لكن الحقيقة هي أنه يستخدم برنامج يظهر أرقام يراها هو وحسب أما عملية التحميل فتبقى كما هي و أبسط دليل على ذلك قيمة الوقت المتبقي التي تتحرك ببطء بعد تشغيل البرنامج فمثلا اذا
كان التحميل في الوضع الطبيعي يستغرق ساعة فبعد استخدام البرنامج سيظهر البرنامج أن الوقت المتبقي مثلاً نصف ساعة
و لكن العملية ستنتهي بعد ساعة أياً كانت الأرقام و الخط الأخضر الدال على سير عملية التحميل سيسير ببطء كي يصل إلى النهاية بعد ساعة مهما كانت الأرقام
و في النهاية لا يسعني القول إلا أن البرنامج غير مجدي على الإطلاق في تسريع التورنت ولا يوجد برنامج قادر على تسريع التورنت لكنه جيد للغش في الألعاب :) و هي الغاية التي صنع من أجلها
و قد استخدم لغرض تسريع التورنت نتيجة جهل الكثير من المستخدمين بالتقنيات الحديثة و كيف عملها ]

أعلى