ALAA

عضوية الشرف
#1
فوزٌ نفيسٌ لليفربول يجعله وصيفاً





تابع ليفربول حصاده المميز واقترب كثيراً من مركز الصدارة بفوزه على سندرلاند.


حقق ليفربول فوزه السابع على التوالي على حساب ضيفه سندرلاند 2-1 اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من بطولة إنكلترا لكرة القدم.
وارتقى الفريق الأحمر إلى المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر ومتقدماً بنقطتين عن مانشستر سيتي الثالث الذي لعب مباراتين أقل.
على ملعب أنفيلد رود" أمام 44524 متفرجاً، افتتح القائد ستيفن جيرارد التسجيل من ضربة حرة رائعة مسجلاً هدفه الثاني عشر هذا الموسم (39).
وضاعف الدولي دانيال ستوريدج الأرقام مسجلاً هدفه العشرين هذا الموسم بكرة لولبية مميزة عانقت المقص الأيمن لمرمى الضيوف الذين لم يتذوقوا طعم الفوز في آخر خمس مباريات (48).
وأصبح ستوريدج وزميله الأوروغوياني لويس سواريز متصدر ترتيب الهدافين أول ثنائي في الدوري منذ 1992 يسجل كل منهما 20 هدفاً أو أكثر.
وقلّص الكوري الجنوبي كي سونغ-يونغ الفارق لسندرلاند الذي يصارع من أجل البقاء إثر ضربة ركنية (76).
وتجمد رصيد سندرلاند عند النقطة 25 في المركز الثامن عشر.
وستهام يعود

ووضع وستهام يونايتد حداً لثلاث خسارات على التوالي بتغلبه على ضيفه هال سيتي 2-1 على ملعب "أبتون بارك" أمام 31033 متفرجاً.
وسجل مارك نوبل (26 من ركلة جزاء) وجيمس شستر هدفاً استعراضياً في مرماه عن طريق الخطأ (54) هدفي الفائز، والكرواتي نيكيتسا يلافيتش بكرة مرتدة بعد تسديدة من توم هادلستون هدف الخاسر (48) الذي طرد حارسه الاسكتلندي ألن ماغريغور (24).
وبات وستهام في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر.

 

كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي
#2
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم علي حسن المتابعة.
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#3
بارك الله فيك اخي علاء
 

sadali

عضو ماسـي
#4
جزاك الله خيرا
 

ALAA

عضوية الشرف
#5
منورين الموضوع
تحياتي
 

ALAA

عضوية الشرف
#6
منورين الموضوع
تحياتي
 

أعلى