الشقراء الجديدة

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا علي العبة الرائعة

esmailfarag

عضو جديد
الإعجابات
0
لا أدرى هل يوجد تقييم سلبى لأُقيم به الموضوع أم لا :333:.. أولاً يُرجى أن تقوم بوضع صور من داخل اللعبه ولا تضع صور للعبه الأندرويد على أساس أنها النسخه الخاصه بالكمبيوتر .. ثانياً اللعبه إصدار قديم و ليست 2014 أساساً :677: و قد قمت بتنزيلها منذ فتره طويله .. رجاءً مره آخرى أن تضع صوره خاصه للعبه و لا تقوم بالغش بوضع صور ليست خاصه بها .

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,782
لا أدرى هل يوجد تقييم سلبى لأُقيم به الموضوع أم لا :333:.. أولاً يُرجى أن تقوم بوضع صور من داخل اللعبه ولا تضع صور للعبه الأندرويد على أساس أنها النسخه الخاصه بالكمبيوتر .. ثانياً اللعبه إصدار قديم و ليست 2014 أساساً :677: و قد قمت بتنزيلها منذ فتره طويله .. رجاءً مره آخرى أن تضع صوره خاصه للعبه و لا تقوم بالغش بوضع صور ليست خاصه بها .

تم تصحيح الرابط اخي الكريم ويمكنك اعادة التحميل

بالمناسبة يا اخي
الأخ صاحب الموضوع لم يغش ولكن الرابط كان معطوب وقمنا بتعديله ويبدو انه حصل خطا غير مقصود فيرجى عدم التجريح وحسن الظن بالاخ صاحب الموضوع فليس ذنبه

بارك الله بك

esmailfarag

عضو جديد
الإعجابات
0
تم تصحيح الرابط اخي الكريم ويمكنك اعادة التحميل

بالمناسبة يا اخي
الأخ صاحب الموضوع لم يغش ولكن الرابط كان معطوب وقمنا بتعديله ويبدو انه حصل خطا غير مقصود فيرجى عدم التجريح وحسن الظن بالاخ صاحب الموضوع فليس ذنبه

بارك الله بك
__
و بك أخى الكريم . لكن أنا جربت الرابط الجديد و نفس الإصدار القديم بدون أدنى إضافات :832: و الصور المُرفقه لا تُعبر عن اللعبه إطلاقاً :mad: لا سيما الإصدار المُرفق فى الصوره و الإصدار الخاص باللعبه .. رجاء مُراسلة صاحب الموضوع و طلب وضع صور حقيقيه لأى موضوع منعاً للخداع . رجاء مره آخرى حتى لا يفقد المنتدى مصداقيته الطلب من أصحاب الموضوعات إرفاق صور لأى لعبه من الجهاز الخاص بهم و ليس من صور جوجل :frown: و جزاكم الله خير

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,782
__
و بك أخى الكريم . لكن أنا جربت الرابط الجديد و نفس الإصدار القديم بدون أدنى إضافات :832: و الصور المُرفقه لا تُعبر عن اللعبه إطلاقاً :mad: لا سيما الإصدار المُرفق فى الصوره و الإصدار الخاص باللعبه .. رجاء مُراسلة صاحب الموضوع و طلب وضع صور حقيقيه لأى موضوع منعاً للخداع . رجاء مره آخرى حتى لا يفقد المنتدى مصداقيته الطلب من أصحاب الموضوعات إرفاق صور لأى لعبه من الجهاز الخاص بهم و ليس من صور جوجل :frown: و جزاكم الله خير

أخي العزيز

الروابط الموجودة الأن انا رفعتهم اليوم بناء على طلبك والثلاثة العاب كل لعبة تحتها الرابط الخاص بها

الاولى
http://mediafire.com/download/001/001/Subway.Surfers.games.for.PC.Windows.2014.rar

الثانية
http://mediafire.com/download/001/001/Subway_Surfers_ENG.2012.Rep.rar

الثالثة
http://mediafire.com/download/001/001/SubwaySurfers_Setup.v1.rar

الثلاثة للكمبيوتر وليس للموبايل والصور مطابقة للروابط تماما ارجو ان تتأكد بنفسك ولك كل الشكر والتقدير

esmailfarag

عضو جديد
الإعجابات
0
أخي العزيز

الروابط الموجودة الأن انا رفعتهم اليوم بناء على طلبك والثلاثة العاب كل لعبة تحتها الرابط الخاص بها

الاولى
http://mediafire.com/download/001/001/Subway.Surfers.games.for.PC.Windows.2014.rar

الثانية
http://mediafire.com/download/001/001/Subway_Surfers_ENG.2012.Rep.rar

الثالثة
http://mediafire.com/download/001/001/SubwaySurfers_Setup.v1.rar

الثلاثة للكمبيوتر وليس للموبايل والصور مطابقة للروابط تماما ارجو ان تتأكد بنفسك ولك كل الشكر والتقدير
_
جزاك الله كل خير على الرد و التجاوب و قد قمت بتنزيل الإصدارات الثلاثه من اللعبه و هذا ما أقصده من كلامى فالإصدارات الثلاثه لا يوجد أى إختلافات تُذكر بينهم نفس الجوائز و نفس الشخصيات و نفس المكان و لا يوجد إضافات جديده كما فى الاندرويد من أنواع الزلاجات و السوسته أثناء اللعب و غيرها .. ما أقصده من كلامى أن الإصدارات الثلاثه هى إصدار واحد و الأسماء فقط تغيرت .. و تستطيع تنزيل الإصدارات الثلاثه و لعبها لتعرف أنه لا فرق بينها :frown: و هذا ما سبب مشكله لى فى البدايه لأننى قمت بتنزيل اللعبه على أساس إضافات جديده لها لكن لا إختلاف و هى هى نفس الإصدار القديم .

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,911
اخى الكريم لا يوجد اى اصدار للكمبيوتر حتى الان غير اصدار واحد بس اصدار 2012 ولا يوجد اى اختلاف ولا اى ولا اى شئ نزل بعد هذا الاصدار لاكن فى شباب بيعدل على الصورة فى بداية اللعبة ويضحك على الناس لاتنخدعوا هى نفس الاصدار

محمد سراج

عضو محترف
الإعجابات
64
شكرًا و جزاك الله خيراً

mohamedziad

عضو مميز
الإعجابات
7
شكرا جزيلا الاخ الكريم
...

Mohamed sh

Mohamed sh

مشرف المنتدى الوثائقي
الإعجابات
1,190
شكراً على اللعبة

أبوعائشة

عضو ماسـي
الإعجابات
106
شكرا لك وبارك الله فيك والله يعطيك العافية.

hakimz

عضو جديد
الإعجابات
0
جزاك الله خيراً أخي العزيز
.

ريحانة الوادى

عضو جديد
الإعجابات
0
شكرا تم التحميل

أبوعائشة

عضو ماسـي
الإعجابات
106
شكرا لك والله يعطيك العافية.
بانتظار جديدك المتجدد معنا دائما.

حياك الله ..

بنت ناس

بنت ناس

عضو محترف
الإعجابات
45

برنامج الحماية يمنع استكمال التحميل ممكن حل
وشكرا جزيلا

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,782

برنامج الحماية يمنع استكمال التحميل ممكن حل
وشكرا جزيلا

مافي مشكلة لازم تعطيل الانتي فايروس لينتهي التحميل والرابط سليم بس شكله بلاك ليست لمكافحة تحميل البرامج والالعاب

شكرا لكم جميعا

montasserana

عضو جديد
الإعجابات
6
مجهود محترم وربنا يجعله فى ميزان حسناتك الاولاد فرحت باللعبة

مرعب اليهود

عضو جديد
الإعجابات
1
شكرا يا برنس كنت ابحث عنها جيد ,, واصل اخي

tousid