أنيس

أنيس

مشرف عام
التسجيل
11/1/14
المشاركات
5,485
الإعجابات
4,202
#1
ادارة مدينة جامعية في محافظة تلمسان في الجزائر قامت قبل أيام بإهداء طالبات مصاحف بمناسبة مسابقة نظمت احتفاء باليوم العالمي للمرأة المصادف للثامن من شهر آذارمن كل سنة , إلا أن الطالبات تفاجأن لدى تفحصهن المصاحف المهداة إليهن بأن الأغلفة الخارجية لهذه المصاحف تحمل صور الفنانات اللبنانيات أليسا وهيفاء وهبي ونانسي عجرم , ما أثار موجة من الغضب بينهن ودفعهن إلى الخروج في مسيرة سلمية داخل المدينة الجامعية تنديداً بما وصفنه تدنيس كتاب الله العظيم . وبتتبع الأمر وُجِد أن أحد دور النشر المتواجدة بمحافظة تيبازة هي التي تصدر هذه النسخ وقد عثرت الشرطة الجزائرية على (1200 ) نسخة من هذه المصاحف .

طبعاً هنا ينتهي سرد النبأ , ولكن هذا النبأ يقودنا إلى التساؤل عن واقع الإسلام والمسلمين في الجزائر , وما حصل ويحصل من تبدلات في عهد أو العهود المتلاحقة للرئيس بوتفليقة , ذاك الذي يتهرب من مواجهته صناديد الجزائر وقياداتها رغم تردي حالته الصحية واقترابه من أرذل العمر , والتساؤل هنا هل هي شعبية الرئيس الهرم وانجازاته العملاقة هي التي تُهزم أولئك اللذين أبدو استعدادهم لاقتحام كرسي الرئاسة الوضاء , أم الضغوط الغربية التي تُمارس على هؤلاء لإزاحتهم من أمام بوتفليقة ليستكمل مسيرة تحرير البلد الحبيب - بلد المليون شهيد - من الإسلام والمسلمين , حيث أخذت نتائجها تطفو على السطح بعد مرور خمسة عشر عاماً على تولي ذلك الصنديد - وقائد مسيرة التقدم - زمام البلد . نسأل الله أن يعود أولئك الصناديد إلى رشدهم لأن يهدي بهم الأمة العربية والإسلامية وأن يعوا خطورة ما يفعلون . كما ندعو لأهلنا في الجزائر بالصبر والتحلِّي بالمسؤولية بما يُبقي هذا البلد في حرز من الفتنة والدمار , وقد سبقت لهم أن تجرعوا من هذا سابقاً ... آمين . .


المصدر : http://islammemo.cc/akhbar/arab/2014/03/21/196978.html
 

محمدسالم يوسف

الوسـام الذهبي
التسجيل
19/9/14
المشاركات
1,555
الإعجابات
869
#3
حسبنا الله ونعم الوكيل
 

mohamed ebrahem

الوسـام الماسـي
التسجيل
10/12/14
المشاركات
11,412
الإعجابات
2,972
#4
أيها الاسطورة الرائع المليئ بالعلم والمعرفة الغالى صاحب الاشراقات المبدعة المبدع الرائع مديرنا المتألق السيد أنيس
مشرف المنتديات العامة النجم الساطع فى افق الصرح لايدخر وسعا فى الطواف على الشبكة لجلب كل ماهو نافع ومفيد ليثرى به صرحنا وعقولنا .. كعادة سيادتك دائما اكثر من متفوق على نفسك وعلى الاخرين ودائما تتحفنا بكل مفيد تسلم الايادى على الموضوع ودمت متألقا ..بارك الله فيك وزادك سعة فى العلم والرزق وربنا مايحرمناش من ابداعاتك المميزة....كل التقدير والاحترام
 

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
التسجيل
27/3/08
المشاركات
1,638
الإعجابات
303
الإقامة
Holland/Egypt
#5
بارك الله فيك مشرفنا الكريم . " مخطط وجارى تنفيذه منذ الحرب العالمية الثانية ويتم توارثه من حكومة تلو الاخرى . وهو القضاء على هذا الدين فى كل مكان بالعالم من خلال العملاء والخونه من اهل الدين". ولك ان تدرك ما اقصد . ولكن الله أكبر .
 

أعلى