ahmed_exness

ahmed_exness

عضو محترف
التسجيل
5/8/13
المشاركات
656
الإعجابات
1
#1
إكسنيس شريك في معرض تداول العملات الأجنبية الثالث عشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014


معرض تداول العملات الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014، "مينا فوركس شو 2014"

أوكلاند، نيوزيلندا - (بزنيس واير): حملت شركة "إكسنيس" المضاربة الرائدة لتجارة الفوركس في سوق العملات صفة الشريك المساعد في المعرض المالي الدولي الثالث عشر لتداول العملات الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "مينا فوركس شو" والذي سيعقد في دبي بتاريخ 30-31 مارس.

هذا ويعتبر معرض تداول العملات الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حدثاً ضخماً يشكل تقليداً بالنسبة للكثيرين في المجتمع المالي. وهو أحد أهم الأماكن المرموقة لمناقشة الفرص الواعدة للاستثمار ومسائل إدارة رأس المال، وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

وسيقوم المتخصصون من الشركات خلال الحدث، بالإجابة على أية أسئلة حول عمل "إكسنيس" والاستماع إلى اقتراحات يقدمها العملاء والشركاء حول كيفية تحسين خدماتها في المستقبل.

وتدعو "إكسنيس" جميع العملاء والشركاء المهتمين لحضور معرض تداول العملات الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014 للقاء ممثلينا شخصياً.

للترتيب للاجتماعات مع ممثلي "إكسنيس" في المعرض، يرجى الاتصال بإدارة علاقات الشراكة لدينا عبر البريد الإلكتروني التالي: partnership@exness.com.

لمحة عن شركة "إكسنيس"

تعتبر شركة "إكسنيس" اليوم واحدة من أكبر المشاركين في سوق تجارة العملات الاجنبية "الفوركس" مع حجم تداول يبلغ أكثر من 120 مليار دولار أمريكي في الشهر، ويبلغ الرقم القياسي لحجم التداول اليومي 10.8 مليار دولار أمريكي. وتوفر "إكسنيس" القدرة على التداول في أكثر من 120 من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات، وتوفر أيضا إمكانية الوصول إلى السوق ما بين البنوك "إي سي إن". وقد تم الاعتراف بعمل الشركة مراراً وتكراراً من خلال الجوائز من قبل المنشورات المالية ووكالات التصنيف مثل "وورلد فاينانس ميديا"، و"جلوبال بانكينج آند فينانس ريفيو"، و"إنترناشونال بزنيس تايمز".
الموقع الرسمي: https://www.exness.com

اطيب الامنيات.
مجموعة EXNESS .
 

أعلى