الحالة
موضوع مغلق

egyptian hak

عضوية الشرف
اخوانى
طبعا كل منا يود ان يطمئن على جداره النارى المفضل ودرجه صموده امام التطور المستمر لبرامج الاختراق وطبعا النتائج تتغير من وقت لاخر طبقا لتلك الاسباب
واترككم لتشاهدوا نتائج تلك الاختبارات بالصور

مصدر الاختبار هنا

http://www.firewallleaktester.com/tests.htm

تصدر الجدران الناريه تلك الجدار النارى الصغير Look'N'stop 2.05 p2
وتلاه Outpost 2.5
ثم الزون الارم 5.5
بفارق نقطه واحده بين كل منهما

sikovluv

الوسـام الماسـي
حرام عليك يا دكتور :uu4: :uu4: :uu9: :uu9: و أنا كنت أود أن أرى Outpost رقم واحد :uu8:
لازم تغير النتائج فورا :uu6: :uu6: و إلا :uu8: :uu8: :uu8: :uu8:

rawhi 019

الوسـام الماسـي
مشكور على المعلومات
وأنا مثلك أخي sikovluv أحببت أن يكون ال outpost هو رقم 1
**أخي الصور لم تظهر !!

طيب القلب

عضو محترف
ولتحميل Look'N'stop 2.05 p2 إضغط هنا.
البرنامج تجريبي لذا نريد أحد يجيب لنا الكراك.
الكراكات المتوفر حتى الآن هي للنسخة v2.04 نريد لهذه النسخة وهي v2.05.

وسلامتكم.

egyptian hak

عضوية الشرف
اخوانى انا ذكرت ان الفارق بين الثلاث برامج هو نقطه واحده فقط
Look'n'stop 19 point
Outpost 18 point
Zonealarm 17 point

يعنى الفروق بينهم بسيطه وعموما يأتى ال Outpost فى المركز الثانى كويس متقدما على الزون الارم

egyptian hak

عضوية الشرف
اخى طيب القلب غالى والطلب رخيص

اتفضل الكراك ومعاه كمان ال Plugins الخاصه به
تحيتى للجميع

sham

المحاربين القدماء
الأخ العزيز egyptian hak

أصبح من الضروري أن يدرج BitDefender 8 Professional Plus ضمن الأختبار

لأنه بصراحة جدير بالثقة وانت أيه رأيك

أخوك Sham

egyptian hak

عضوية الشرف
نعم اخى العزيز هو فعلا جدير بالثقه ولايقل عن ال Tiny firewall فى نظرى بل افضل منه

الكميل

عضو مميز
مشكورين الاخوة egyptian hak و طيب القلب

gareib

عضو ماسـي
شكراً لكم جميعاً

walyab

عضو مشارك
أنا لا أثق في هذه المواقع وأعتبر أنها عملية بزنز "تجارية" محضة وأيضا لا أثق بمجلات الكمبيوتر لأنها تتكسب من الأعلانات وغير محايدة ... ورمضان كريم

egyptian hak

عضوية الشرف
اخى العزيز walyab
قد يكون معك حق فى ذلك فأنا ايضا لااثق فى تلك المجلات والمواقع الا اذا
قمت بنفسى بعمل تلك الاختبارات
ولاننى قد اجريت تلك الاختبارات وتأكدت منها قبل ان يقوموا هم بذلك فقد وضعتها هنا
وعلى فكره تلك النتائج تتوافق مع ماحصلت انا عليه
ويمكنك ايضا ان تجرى ذلك بنفسك قبل ان تصدر اى احكام تظلم بها احدا وهذا مبدأى دائما

وللعلم كان ال Loo'N'stop هو برنامجى المفضل منذ اصدارته الاولى وماتركته الا بسبب التجارب فقط وعدم توافقه مع نظامى

m120

عضو محترف
شكراً لكم جميعاً

New star

Administrator
طاقم الإدارة
مشكوووووووور أخوي Egyptian hak على ما تقدمة لهذا المنتدى وجهودك الاكثر من رائعة
بالنسبة لي Sygate Personal Firewall pro جيد والنتائج تختلف من فترو لفترة
واذا حبيت جد تختبر الفايرول .............افتح عندك سيرفر بجهازك من برنامج pro rate (شركة البرنامج تضمنلك عند شرائك النسخة لمدو سنة لافاير وول ولا حتى انتي فايروس يكمش السيرفر ^_^ )
رح تشوف أخوي انه الفايروول ولا حاجة يعني لا كمش الترافيك ولا اي شي طبعا نسخة البرو ريت الاحترافية .

walyab

عضو مشارك
أخي Egyptian Hack تراني من أشد المتابعين لأهتمامتك في مجال أمن المعلومات وأنا معجب اشد الإعجاب بذلك الجهد والعرق الذي تبزله للوصول إلى نتائج مقنعة ومرضية في ذلك المجال...
ولكن فقط انا محبط ولا أستطيع الثقة في تلك الإختبارات مع فائق إحترامي لتجربتك الشخصية ولكن لا تؤاخذني فقط قليل من سعة الصدر ....
تراني أتفق مع الكثيرين في أننا من نتحكم بالسماح لبعض البرامج من الاتصال أو عدمه ولكن سبق وان قلت أن المشكلة أن أنشطة التجسس تطورت وأصبحت تستخدم برامج الويندوز المعروفة مثل Internet Explorer وغيرها من برامج النظام وبالتالي أصبح الامر أكثر تعقيدا ... فكيف تفك الحزمة التي تخرج مندمجة مع الحزمة الصادرة مع برنامج Internet Explorer لتمنع اي تجسس محتمل أو أتصال مشبوه...
تابعت جهودك المخلصة في هذا المجال ولكننا ما زلنا مرعوبين ولا زلت أذكر نصيحتك لنا بإغلاق برنامج Internet Explorer والأستعاضة عنه بمتصفح اخر.
أخي أحيك من قلبي بتحية الأسلام الخالدة وأرجو من الله أن يوفقنا جميعا لما فيه خير الأمة الأسلامية

fly2sky

عضو مميز
شكراً اخي المشرف على هذه المعلومات القيمة
وهل يعني ان نبطل نستخدم ZoneAlarm ؟؟

تحياتي

abouyosif

عضو محترف
مشكور يا مشرفنا الغالي egyption hak ودوما ألى الامام

egyptian hak

عضوية الشرف
اشكرك اخى العزيز new star
ههل ممكن توضح لى اكثر بكلامك يعنى هل ال pro rate هذا برنامج لعمل سيرفر ام تقصد انه جدار نارى ومزيد من المعلومات عن ذلك للتوضيح

اخى العزيز walyab
انا كذلك مثلك وعلى فكره انا لااثق ببرنامج واحد على طول وان كثره تركيبى لعده برامج والاختبارات الدوريه التى اجريها هى ماكشفت لى حقيقه الامر هذا وانه بفضل الله اكتشفت بجميع الجدران الناريه ثغرات امنيه بها لم تلاحظها اصلا الشركات المصممه وهذا من فضل الله والحمد لله استطعت ان اقوم باصلاحها وتلافيها وان اجعل الجدار النارى يكون على افضل حال ودائما ما اركز فى شرحى لاى برنامج حمايه على تلك النقاط الفنيه التى يغفلها كثير من الشارحين ولذلك استطيع ان اطمئنك انه لاقلق مما يراودك طالما انك تقوم بالتطبيق المذكور
وانا اكرر ان اهم نقطتين اساسيتين باى جدار نارى هما
ان تقوم بحظر ال explorer.exe دائما بعمل Blouck له دائما
اما ال internet explorer فيمكنك استخدامه بكل امان بشرط ان يكون السماح له ask always بحيث يسألك فى كل مره تقوم بتشغيله فيها
وبذلك اضمن لك ان شاء الله 90 % من الحمايه والباقى ببعض الارشادات التى تختلف من جدار لاخر

اخى العزيز fly2sky
الزون الارم احتل المركز الثالث
ويوجد افضل منه فلما الرغبه فى استعماله وخاصه انه صهيونى

عموما حتى لو احتل المركز الاول فانصح ببديل عنه وذلك لمجرد المقاومه خير من العلاج

والحمد لله على انه توجد بدائل اخرى جيده مع العلم اننى استطعت استخدامه بامان وخداع الشركه المنتجه به ولكن مع ذلك لاانصح به

اما ان اردت استخدامه فطبق الاعدادات المشروحه بتوقيعى وبعض النقاط الاخرى الجديده ان اردت معرفتها

New star

Administrator
طاقم الإدارة
أخي العزيز egyptian hak
Pro Rat هو أحد برامج الهاك المتطورة والبرنامج يحتوي خيارات كثيرة ومتنوعة

علما ان البرنامج فري من الشركة ولكن النسخة الاحترافية او الخاصة بفلوس
أخوي Egyptian hak بماذا تفسر أن الشركة تتعهد لك عند شرائك البرنامج لمدة سنة كامله اي انتي فايروس او فاير وول سوف يكون عاجز تماماً في التصدي لاي محاولة اختراق او داون لود سيرفر :confused: حتى بدون تشفير
هل يعني ان هناك تعاون بينهم في هذا المجال :uu4: :uu4: :uu4: :uu4: او ماذا ان الشركة تعمل ابديت للسيرفر كل ساعة هل هذا معقول

والصورة تبين لك صدق كلامي علما ان البرنامج مجرب واثبت فعالية كبيرة في هذا المجال حتى بالنسخة العادية

أبوسليمان

عضوية الشرف
ألف شكر أخي العزيز د.ابراهيم
أخي العزيز أنا استخدم برنامج Outpost Firewall Pro 2.1 والذي قمت بشرحه في السابق
وعندما اردت استخدام النسخة الأحدث Outpost Firewall Pro 2.5 لاحظت أن البلق لايعمل مع هذه النسخة
هل ليدك البلق أخي العزيز

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى