ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
اقدم اعتذارى لكل عضو ناقشتة بكل حده وعنف اعما فى الشئون السياسية لمصرنا الحبيبة لانى بعد تدقيق وتحقيق وبحث وجدت نفسى انى كنت على خطأ ومن واجبى الاعتذار وانا اعلم ان الاعتذار لا يقلل منى لانى لا استحى ان اعتذر عندما اكون مخطئ
ارجوا من الجميع قبول اعتذارى

شروق الامل

الوسـام الماسـي
ولا يهمك اخي نحن هنا كلنا أخوة
وانا أحيك علي شجاعتك في الاعتذار وكمان انك بحثت علي الحقيقه ده شئ جميل
وربنا يرجع لكل مظلوم حقه وترجع مصر احسن من الاول اللهم امين...

التعديل الأخير:

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
ليت كل الناس مثلك عندما تخطيء تعتذر كانت الاحوال والدنيا تغيرت الي الاجمل
حياك الله اخي الكريم فالاعتذار شيمة النبلاء
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يخرجنا من هذا البلاء وان ينصرنا علي من ظلمنا
وان يقوي عزيمتنا وان ينصرنا علي القوم الكافرين انه ولي ذلك ومولاه
جزاك الله خيرا اخي الكريم وعفا الله عما سلف

Mohamed Elsaid

عضو ماسـي
مش عيب ولا ضعف ان الواحد لما يعتذر لما يكون غلطان بحيك على شجاعتك .

كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي
الرجولة مواقف ، وهذا الموقف النبيل يُحسب لكَ لا عليكَ ، ولا تنسى أخى الكريم أنَّ معادن الرجال تظهر في أوقات المحن والشدائد.

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
والله يا محمود هذه تحسب لك
وهذا يدل على معدنك المصرى الاصيل
فهناك رؤوس متحجره لا تميز بين الحق والباطل
وتجادل بكل عماء وغباء
اللهم ارزقنا نعمه العقل والتمييز
ولا تعمى قلوبنا
فوالله ان الحق لبين والباطل بين
ولكن بعض الناس اصبحوا لا يبصرون

SamehGoda

عضوية الشرف
إيوة كده يابوحنفى .

المصرى هيفضل مصرى.... النيل رواه ...... والفول جواه :5998: ...

جهاد ع

عضوية الشرف
اخي الكريم محمود

انما الاعمال بالنيات حتى ولو اختلفنا فما بداخلي هو نفسه ما بداخلك من مرارة ما يحصل في مصر او سوريا او غيرهما من الدول الحبيبة

حياك الله اخي الكريم ولا داعي للاعتذار فكل ما نريد مصلحة هذه الامة

سعد الدين

المسؤول الفني
بارك الله بك يا محمود وماقمت به الان هو فضيلة تحسب لك ودليل على طيب معدنك ومعدن اهل مصر الطيبين .

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
والله يا جماعة كلامك دا شال الديق من صدرى لانى كنت مضايق جدا انى اكون جرحت حد بكلامى وشكرا ليكم جميعا واتمنى من الله ان يسامحنى وان كل عضو تكلمت معه بعنف ان يسامحنى واتمنى من الله ان يحفظ مصرنا الحبيبة من كل ذئب يحاول افتراسها وان ينتقم من كل من اراد بمصر وشعبها سوء اللهم امين

shams1971

عضو مشارك
هو فية اية ياجدعان ؟ هو محمود كان ضل وبعدين اهتدى ولا اية ؟ طيب ممكن اعرف اية الموضوع اللى بتتكلموا علية ؟ اعذرونى انا لسة مسجل فى المنتدى جديد ومعرفش اية الموضوع ياريت حد يقولى يمكن استفاد انا كمان من نتيجة الموضوع ...

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
هو فية اية ياجدعان ؟ هو محمود كان ضل وبعدين اهتدى ولا اية ؟ طيب ممكن اعرف اية الموضوع اللى بتتكلموا علية ؟ اعذرونى انا لسة مسجل فى المنتدى جديد ومعرفش اية الموضوع ياريت حد يقولى يمكن استفاد انا كمان من نتيجة الموضوع ...
الحقيقه صاحب الموضوع هو اللي يقدر يفيدك
لان الموضوع شبه حساس شويه , او يا سيدي مع مرور الايام حاتعرف
ماتستعجلش واهلا بيك في البوابه

DreamWorld

الوسـام الماسـي
صراحة مش عارف حاجه
لكن مجرد جراتك اخى محمود للاعتذار فهو امر تحسد عليه
بارك الله فيك وهم دول المصرين

أبو دنيا وعصام

عضو مميز
أخى العزيز محمود عموماً

نتمنى لك العافية و الصحة ... ونشكرك على الشجاعة .. فأنت مصرى أصيل

ولكن أخى محمود الإعتذار ليس لنا ولكن :-

يجب أن تعتذر وتتوب إلى الله !!! نعم لعل كانت ارائك هذه كانت سبب في ظلم ناس وقتل وغير ذلك
يجب عن توضح لكل من تعرف طريق العودة كما كنت تكتب عن رأيك السابق يجب الا تتوقف عن الكتابة عن الرأى الأخر
حتى يظهر الحق لمن كان على رأيك الأول

أخى العزيز :-
أنا أسف على هذا الكلام ولكن لأنى أحبك في الله اقول لك هذا .
وأعلم أخى العزيز أن هناك مظلومين لا ينامون وأدمعهم في أعينهم طوال الليل
إحظر الإصابة بدعوة مظلوم .
قال رسولنا الكريم-صلى الله عليه وسلم- عن دعوة المظلوم: (تحمل على الغمام يقول الله جل جلاله وعزتي وجلالي لأنصرنكِ ولو بعد حين) رواه الطبراني وصححه الألباني

وقد يكون انتقام الله في لمح البصر للظالمين فليس بين دعوة المظلوم وبين الله حجاب

عذرك مقبول أخي رغم أننا لم يقع منك أذى علينا

ولك هناك من وقع عليهم الأذى وهناك من أخذ كلامك ثقة وظلم به فأصبحت أنت مشارك في الظلم

أخى أخى اخى

لا يكفى الاعتذار واجلس مع نفسك وفكر كيف تهدى من أضللت حتى يهتدى مثلك
اجلس مع نفسك وفكر كيف تعوض من وقع عليه الظلم

عن معاذ - رضي الله عنه - قال : قلت : يا رسول الله ، أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني عن النار . قال : " لقد سألت عن أمر عظيم ، وإنه ليسير على من يسره الله تعالى عليه : تعبد الله ولا تشرك به شيئا ، وتقيم الصلاة ، وتؤتي الزكاة ، وتصوم رمضان " ، ثم قال : " ألا أدلك على أبواب الخير ؟ الصوم جنة ، والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار ، وصلاة الرجل في جوف الليل " ثم تلا : ( تتجافى جنوبهم عن المضاجع ) حتى بلغ ( يعملون ) ، ثم قال : " ألا أدلك برأس الأمر وعموده وذروة سنامه ؟ " قلت : بلى يا رسول الله ، قال : " رأس الأمر الإسلام ، وعموده الصلاة ، وذروة سنامه الجهاد " ، ثم قال : " ألا أخبرك بملاك ذلك كله ؟ " قلت : بلى يا نبي الله ، فأخذ بلسانه فقال : " كف عليك هذا . فقلت : يا نبي الله ، وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به ؟ قال : ثكلتك أمك يا معاذ ! وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم - إلا حصائد ألسنتهم ؟ " رواه أحمد ، والترمذي ، وابن ماجه

أخيراً

هذا والله من

من محب إلى محبوب

....

أعلى