DreamWorld

الوسـام الماسـي
#1




يوفنتوس يواجه تورينو في الديربي .. وميلان يسعى لمصالحة جماهيره على حساب سامبدوريا





يخوض المتصدر يوفنتوس اختبارا صعبا في رحلته الناجحة للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الثالث
على التوالي حينما يلتقي مع جاره اللدود تورينو في ديربي المدينة الإيطالية بعد غد الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ويخوض يوفنتوس هذا اللقاء بعد 72 ساعة فقط على لقائه مع ضيفه طرابزون سبور التركي في ذهاب دور ال23 لبطولة الدوري الأوروبي أمس الخميس.

وتبدو معنويات تورينو مرتفعة قبل اللقاء عقب فوزه 3/ 1 على مضيفه فيرونا في المرحلة السابقة يوم الاثنين الماضي، ويحتل الفريق المركز السابع حاليا برصيد 36 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وصرح اوربانو كايرو رئيس نادي تورينو "نريد أن نكون جاهزين بنسبة 100% في المباراة يوم الأحد. دعونا نحاول عدم الارتداد إلى الخلف مجددا.

ينبغي علينا عدم التفكير في الديربي حتى يوم الأحد، ما يهمنا فقط هو التدريب الجيد هذا الأسبوع، والاستعداد ذهنيا وتكتيكيا بقدر الإمكان".

ويفكر أنتونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس في جدول مباريات فريقه حال تأهله إلى الأدوار المقبلة في الدوري الأوروبي، حيث سيتعين على لاعبيه خوض16مباراة خلال الأسابيع السبعة المقبلة، بالإضافة إلى المشاركة مع المنتخبات الوطنية في اللقاءات الودية مطلع الشهر المقبل.

وصرح كونتي "من الضروري أن أقوم بتدوير المباريات على اللاعبين، وإلا سيكون من المستحيل تنفيذ مثل هذا البرنامج. سوف أحتاج القائمة بأكملها لأنه ينبغي على الفريق خوض المباريات المحلية والأوروبية بأفضل أداء ممكن".

وسيضطر كونتي إلى إجراء تغييرات في خط دفاع الفريق عقب إصابة لاعبيه الدوليين جورجيو كيليني وأندريا بارزالي.
وربما يستعين كونتي بأنجيلو اوجبونا ومارتن كاسيريس لتعويض غياب كيليني وبارزالي، وإيقاف خطورة مهاجم تورينو المتألق شيرو إيموبيلي الذي أحرز 13 هدفا في المسابقة هذا الموسم متساويا مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس.

ونجح يوفنتوس في الفوز بجميع مبارياته الاثنى عشر التي خاضها بملعبه هذا الموسم، ويتقدم حتى الآن على ملاحقه المباشر روما صاحب المركز الثاني بفارق تسع نقاط، علما بأن فريق العاصمة الإيطالية يمتلك مباراة مؤجلة مع بارما ستجرى في نيسان/أبريل القادم.

وتفتتح مباريات المرحلة غدا السبت حيث يلتقي روما مع مضيفه بولونيا صاحب المركز السادس عشر. ويلتقي بعد غد الأحد، ليفورنو مع فيرونا، وإنتر مع كالياري، وكييفو مع كاتانيا، وأودينيزي مع أتالانتا، وسامبدوريا مع ميلان.

ويرغب ميلان، الذي يحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة، في مصالحة جماهيره عقب خسارته صفر/ 1 أمام ضيفه أتليتكو مدريد الأسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أول أمس الأربعاء.

ويواجه لاتسيو، الذي لعب أمس الخميس في الدوري الأوروبي، فريق ساسولو متذيل الترتيب بعد غد الأحد أيضا.
وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين المقبل حيث يلتقي نابولي، صاحب المركز الثالث، مع ضيفه جنوه، فيما يحل فيورنتينا، الذي يحتل المركز الرابع، ضيفا على بارما.
 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
بارك الله فيك اخي العزيز عبد الرحمن
 

أعلى