سماء الإسلام

عضـو
التسجيل
31/10/13
المشاركات
9
الإعجابات
3
#1


وأخيرا.....تكريم الراعي الأمين
http://islamsky.net/newsDetail.php?id=2313

قام الشيخ الدويش حفظه الله بتكريم الراعي الأمين صاحب الفيديو كما وعده في حلقته الأولى من برنامج جدد الذي يذاع على قناة الرسالة.
وقد كان الشيخ الدويش وعد الراعي الأمين بمكافأة قدرها 20 ألف ريال سعودي مقدمة من مؤسسة حمد الحصيني الخيرية على الهواء مباشرة الأسبوع الماضي وذلك بعد عرض الفيديو الذي يظهر فيه أمانة الراعي ورفضه بيع شيئا من أغنامه لمن كان يقوم بتصويره
وكان مقطع الراعي الأمين قد حقق انتشارا كبيرا على اليوتيوب خاصة بعد عرض الحلقة الأولى من برنامج جدد والمكافأة التي أشرنا إليها سابقا وبدأت بعدها رحلة البحث عن هذا الراعي وتضاربت الأنباء عن وجوده بالمملكة أو رحيله منها إلى أن تم الوصول إليه والحمد لله وحضوره إلى الاستوديو في الحلقة الثانية من البرنامج وإعطاؤه المكافأة مع مفاجأة كبيرة كانت في انتظاره.
فقد تضاعفت المكافأة والحمد لله بفضل الله أولا ثم بفضل أهل الخير والمحسنين وأصحاب الإيجابية في مجتمعنا الذين رأوا في مكافأة الراعي حضا على الأمانة وتحفيزا للقيم الإيجابية في مجمتعنا السعودي. ووصلت إجمالي المكافأة التي حصل عليها الراعي حوالي 40 ألف ريال سعودي.
وعندما طلب فضيلة الشيخ إبراهيم الدويش أن يأخذ صورة مع الراعي الأمين منفردا، سُئل لماذا؟ قال:لعلها تشفع لي عند ربي يوم القيامة. والجدير بالذكر أن هذه الصورة حققت ما يفوق على 1300 إعادة تغريد بعد أن وضعها الشيخ على حسابه الشخصي في التويتر .
https://twitter.com/Ibrahim_aldwish/status/435900484793409536
#برنامج_جدد
-------------------------------------------------
حسابات البرنامج:
التويتر ، اليوتيوب ، الإنستجرام ، الفيس بوك
البريد الإلكتروني: jadded.program.tv@gmail.com
الواتس أب :
 

أعلى