ALAA

عضوية الشرف
#1
بايرن وكايزرسلاوترن وفولفسبورغ في المربع الذهبي

13 فبراير 2014 00:05




اتضحت معالم المربع الذهبي لكأس ألمانيا بتأهل كل من بايرن ميونيخ وكايزرسلاوترن وفولفسبورغ وقبلهم دورتموند.


عبر بايرن ميونيخ إلى المربع الذهبي لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم بعد تخطيه السهل لمستضيفه هامبورغ بخماسية نظيفة الأربعاء في الدور ربع النهائي من المسابقة.
وسجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش هاتريك في الدقائق 21، 74، 76، فيما سجل البرازيلي دانتي 26، والهولندي أرين روبن 54 بقية أهداف حامل اللقب.

كما تأهل فولفسبورغ إلى الدور ذاته بعد فوزه على مضيفه هوفنهايم 3 - 2.
وبادر فولفسبورغ بالتسجيل في الدقيقة 26 من ضربة جزاء عن طريق السويسري ريكاردو رودريغيز ولكن البرازيلي روبرتو فيرمينو تمكن من إدراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 .
وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول حصل فولفسبورغ على ضربة جزاء جديدة سجل منها رودريغيز الهدف الثاني له ولفريقه.
وفي الشوط الثاني تكفل الهولندي باس دوست بتسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 64 ثم سجل فيرمينو الهدف الثاني له ولهوفنهايم في الوقت بدل الضائع من المباراة.
ولعب فولفسبورغ آخر 20 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ريكاردو رودريغيز في الدقيقة 70.

وبدوره فجر كايزر سلاوترن المنافس بدوري الدرجة الثانية مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بمضيفه باير ليفركوزن وصيف البوندسليغا بهدف نظيف.
وظل التعادل السلبي قائماً طوال الوقت الأصلي ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي حسمه كايزرسلاوترن لصالحه بهدف قاتل سجله النرويجي روبن يانسن في الدقيقة 118 بعد أن أهدر الكاميروني محمدو إدريسو ضربة جزاء للفريق الضيف في الدقيقة 98.
وكان بوروسيا دورتموند قد تأهل إلى الدور ذاته بفوزه على إنتراخت فرانكفورت أمس بهدف وحيد.
هذا ويلتقي في الدور نصف النهائي بايرن ميونيخ مع كايزر سلاوترن على أرض الأول، و بوروسيا دورتموند مع فولفسبورغ أرض بوروسيا في 15 و16 نيسان/ أبريل القادم، علماً أن النهائي سيقام في 17 أيار/ مايو على أرضية الاستاد الأولمبي في برلين.

 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
جزاك الله خيرا اخي الحبيب علاء
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
منور الموضوع
تحياتي
 

أعلى