كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي
جزاكَ الله خيراً أخى الكريم ...
جعله الله فى ميزان حسناتك إن شاء الله ...
تقبل تحياتى ..

احمد العربي

مجموعة الإدارة
جزاكَ الله خيراً أخى الكريم ...
جعله الله فى ميزان حسناتك إن شاء الله ...
تقبل تحياتى ..
شكرا لمرورك اخي الفاضل كمال
بارك الله فيك .

younnes1977

عضو مميز
بارك الله فيك يا أخي

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
بارك الله فيك اخي الغالي ولكن الموضوع مكرر
يدمج والاسبقية للاقدم

محمد 89

عضو مشارك
شكرا لك اخي احمد على البرنامج

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
جزاك الله خيراً .

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك.

dodo12

عضو مشارك
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر جاهز بدون كراك Internet Download Manager 6.19 Final

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.19 Final Build 2 عملاق تحميل الملفات بأحدث إصدار بمميزاته الرهيبة والخرافية, حيث تستطيع مع برنامج انترنت داونلود مانجر - Internet Download Manager 6.19 Final Build 2 تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد ,كما يمكنك إستكمال التحميل وإستئنافه بعد ذلك, كما يقوم برنامج idm 6.19 final build 1 بتسريع التحميل الى خمس أضعاف ويوجد بالبرنامج أيضا خاصيه جميله جدا وهي إمكانية جدولة بعض الملفات فى خانة التحميل ليقوموا بالتحميل واحده تلو الأخري.برنامج internet download manager 6.19 final Build 2 الأول عالميا انترنت داونلود مانجر وغنى عن التعريف في احدث إصداراته.

[

اثبات البرنامج

مميزات البرنامج
1:تسطيب سريع
2:حجم صغير 4,55ميجا
3:لا يحتاج لكراك لانه مفعل تلقائيا بشرط عدم عمل ابديت له(تحديث)
4:يعمل على جميع المتصفحات

*********************تحـــــــــــــــــــــميـــــــــــــــــل البرنـــــــــــــــــــــامــج*****************

اذا اعجبك اترك تعليق
فى حفظ الله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ربيع

عضـو

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager 6.19 Final Build 2 عملاق تحميل الملفات بأحدث إصدار بمميزاته الرهيبة والخرافية, حيث تستطيع مع برنامج انترنت داونلود مانجر - Internet Download Manager 6.19 Final Build 2 تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد ,كما يمكنك إستكمال التحميل وإستئنافه بعد ذلك, كما يقوم برنامج idm 6.19 final build 1 بتسريع التحميل الى خمس أضعاف ويوجد بالبرنامج أيضا خاصيه جميله جدا وهي إمكانية جدولة بعض الملفات فى خانة التحميل ليقوموا بالتحميل واحده تلو الأخري.برنامج internet download manager 6.19 final Build 2 الأول عالميا انترنت داونلود مانجر وغنى عن التعريف في احدث إصداراته.

[

اثبات البرنامج

مميزات البرنامج
1:تسطيب سريع
2:حجم صغير 4,55ميجا
3:لا يحتاج لكراك لانه مفعل تلقائيا بشرط عدم عمل ابديت له(تحديث)
4:يعمل على جميع المتصفحات

*********************تحـــــــــــــــــــــميـــــــــــــــــل البرنـــــــــــــــــــــامــج*****************

اذا اعجبك اترك تعليق
فى حفظ الله

أخي يجب إستخدام خاصية البحث في المنتدى بإسم البرنامج المراد تقديمه أولاً لتفادي التكرار دون جديد
بس لو إطلعت على الصفحة الأولى للقسم لوجدت البرنامج تثبيت عادي وصامت ومع إضافات وحلول
وبعمل أعضاء المنتدى المميزين
بإنتظار الجديد والمفيد

dodo12

عضو مشارك
أخي يجب إستخدام خاصية البحث في المنتدى بإسم البرنامج المراد تقديمه أولاً لتفادي التكرار دون جديد
بس لو إطلعت على الصفحة الأولى للقسم لوجدت البرنامج تثبيت عادي وصامت ومع إضافات وحلول
وبعمل أعضاء المنتدى المميزين
بإنتظار الجديد والمفيد
انا شوفت كده والله لكن يمكن حضرتك مش ركزت فى موضوعى شويه لان انا كل برامج انترنت دونلود الموجوده هنا بكراك او مرفق معاها كراك
لكن الجديد فى موضوعى ان البرنامج مكرك بدون شئ معاه والى حضرتك شايفه بردو
.

عبدالرحمن

الوسـام الماسـي

الثيقة فى الوثيقة

اه رايك فى الحكمة

شكرا على برنامج

ربيع

عضـو
انا شوفت كده والله لكن يمكن حضرتك مش ركزت فى موضوعى شويه لان انا كل برامج انترنت دونلود الموجوده هنا بكراك او مرفق معاها كراك
لكن الجديد فى موضوعى ان البرنامج مكرك بدون شئ معاه والى حضرتك شايفه بردو
.
كل ذلك موجود مسبقاً بالقسم ولو إستخدمت خاصية البحث لوجدت أكثر

Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
انا جربت النسخه السابقة 18 وهى اكثر من ممتاذة
وايضا استخدم نسخه اخونا احمد العربى جيدة جدا

لكن نسخه اخونا احمد اندر على غير العادة فانى مستغرب انها لم تظبط معى واحدثت مشاكل عند التحميل

لك منى كل الشكر

aboulshamiz

عضو مشارك
يسلمو ومشكوووووووورين
ابداع متواصل والى الامام

ktawet

عضو محترف
جزاك الله خير . والله يسعدك في الدنيا والآخرة . وغفر الله لك ولوالديك ولمن تحب ..اللهم آمين

محمد عرب

عضو فعال
نسخة ممتازة جدا
الله يبارك فيك اخي الكريم احمد العربي

علي عزيز

عضو مشارك
شكرا لك ابو حميد . ولكني قمت بدمجة في نسخة الويندوز ولم يعمل حيث ظهرت لي رسالة تقول لايمكن نقل التحميل الى البرنامج

melloukiahmed

عضو مشارك
أصل كل عداوة اصطناع المعروف إلى اللئام

Amsterdam52

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك مشرفنا الغالى واعادك الله لنا سالما معافاً .

أعلى