ما الجديد
ahmed_exness

ahmed_exness

عضو محترف
التسجيل
5/8/13
المشاركات
656
الإعجابات
1
#1
اكسنس تلغي العمولات علي عمليات السحب والايداع


قد أعدت إدارة مجموعة شركات EXNESS هدية رائعة على شرف أعياد السنة القمرية الجديدة: التي تبدأ من الأول من فبراير لعام 2014، تم إلغاء العمولات من أجل استكمال حسابات التداول وسحب الأموال، مع جميع أنظمة الدفع! إضافة إلى أنها توفر إمكانية إجراء التعاملات خالية من العمولات، بما في ذلك التحويلات الداخلية بين الحسابات، بصورة فريدة.

أصبحت عمليات التحويل السريعة وعمليات السحب الفورية من السمات المميزة لمجموعة شركات EXNESS. فهي تتيح لعملائها التحكم في أموالهم في حساباتهم الشخصية على مدار الساعة وتعمل كضمانة لموثوقية شركة الوساطة. يعكس العمل المستمر لتوسيع قائمة أنظمة الدفع الإلكترونية، وتحسين جودة الخدمة - الفهم العميق لاحتياجات المتداولين. كل خطوة تجاه تقليل نفقات العميل - تقلل فروق السعر أو إلغاء العمولات في الدفعات - التي تميز الأولويات الاستراتيجية لمجموعة شركات EXNESS الأفضل، التي تأتي جذورها في الأساس في مسار ثابت تجاه تحسين ظروف التداول.

يعمل إلغاء العمولات في عمليات الإيداع والسحب على زيادة نسبة ربح العملاء عند التداول مع مجموعة شركات EXNESS، إضافة إلى فتح إمكانات جديدة للعملاء وتقدم حرية حقيقية لإدارة أموالهم الخاصة بهم.

يرجى ملاحظة التالي! وفيما يتعلق بطرق الإيداع/السحب هناك حد أدنى لمبلغ التعاملات التي يتم إجراؤها دون عمولات. لا يوجد عمولات إذا كان الحد الأدنى لمبلغ المعاملة هو
- فيما يتعلق بعمليات السحب عن طريق Skrill (Moneybookers) - 20 دولار أمريكي، - فيما يتعلق بعمليات السحب عن طريق التحويلات البرقية - 1,000 يورو،
- فيما يتعلق بعمليات الإيداع عن طريق البطاقة المصرفية - 50 دولار أمريكي.

إذا كان مبلغ التحويل لطريقة من هذه الطرق أقل من قيمة الحد الأدنى المحددة، فيتحمل العميل العمولة القياسية الحالية. وفيما يتعلق بعمليات الإيداع/السحب الأخرى في EXNESS ستكون العمولة صفرًا بغض النظر عن مبلغ المعاملة.

لمعرفة المزيد عن جميع الطرق المتوفرة لاستكمال حسابك وأموال السحب، إضافة إلى تغييرات الحد الأدنى لمبالغ الإيداع والسحب في قسم خاص لموقع EXNESS الرسمي.
07 فبراير 2014
خدمة EXNESS Press
 

أعلى