Gamgamm

عضو جديد
التسجيل
3/2/14
المشاركات
6
الإعجابات
0
#1
كنت قد تقدمت للحصول على قيد عائلي وبيانات والدي ووالدتي واخوتي سليمة ولكن كان ابي قد تزوج قبل امي زوجة اول ولكنه طلقها قبل الدخول بها , وعند ذهابي للحصول على القيد العائلي فوجئت برفض الطلب و كان مكتوب مطلوب تصحيح اسم الزوجة في قسيمة الزواج و مطلوب قسيمة الطلاق , ذهبت ببطاقة ابي للحصول على قسيمة زواج كمبيوتر , قال لي الموظف انه لا يمكن استخراجها بسب ان اسمها "غ محمد عبده " ويجب تصحيح قسيمة الزواج , عندما سالت ابي قال لي انه فقد قسيمة الزواج الأصلية و لكنه معه قسيمة الطلاق الأصلية واسمها مكتوب صح في قسيمة الطلاق القديمة .

قال لي احد الموظفين اطلب قسيمة الزواج الأصلية من محكمة الزنانيري او مجمع التحرير وبعد ذلك قم بعمل تصحيح في العباسية !!!!

ارجو الرد لمعرفة حل تلك المشكلة و شكرا
 

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
التسجيل
1/8/04
المشاركات
12,948
الإعجابات
505
#2


نعم يجب أن تحصل على قسيمة الزواج لتقوم بتصحيح
الاسم فيها أولا حتى تستطيع أن تحصل على القيد ....
ولكن
التصحيح يكون بموجب دعوى أمام محكمة الأسرة ...
 

Gamgamm

عضو جديد
التسجيل
3/2/14
المشاركات
6
الإعجابات
0
#3
شكرا على رد حضرتك .
لكني ذهبت اللى المحكمة و حصلت على قسيمة الزواج و وجدت الأسم صحيح ومطابق لقسيمة الطلاق ومطابق للواقع , بعد ذلك ذهبت الى مصلحة الأحوال في العباسية لتقديم الورق فطلبت مني الموظفة فقط قسيمة الزواج المختومة بختم النسر من المحكمة وقسيمة الطلاق الأصلية اللى كانت معى وصورتين لبطاقتي لأني مقدم الطلب , وقالت لي ان التصحيح سيتم بعد 5 ايام من تقديم الطلب .
لكن بعد رد حضرتك بدات افكر ان ممكن يحدث توقف للورق بسبب موضوع محكمة الأسرة !! فسؤالى هل بعد قبول الورق من الممكن ان يحدث مشاكل ؟؟
 

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
التسجيل
1/8/04
المشاركات
12,948
الإعجابات
505
#4
ما دام أن القسيمة صحيحة واشهاد الطلاق صحيح
فسيتم اعتماد الأوراق ... ولا توجد مشكلة الآن ...
ولن تحتاج المحكمة في شىء ..........
 

أعلى