ما الجديد

شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#1


وده اخر دلع الشباب




7




7




7

أنزل وشوف الكارثة.

7




7




7




7




7




7




ههههههههههه :1002:..
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#2
يعني مش غريبة على جزء كبير من هذا الجيل الساقط
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,718
الإعجابات
8,380
الإقامة
Malaysia
#3
مع الاسف
جزاك الله خيرا اختنا الكريمة
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,027
الإعجابات
4,210
#4
:confused::confused::confused:

جزاك الله خيرا اختي الكريمة
 
Mr.HaZeM

Mr.HaZeM

مشرف منتدى الفضائيات والستلايت
التسجيل
24/2/11
المشاركات
3,130
الإعجابات
1,201
الإقامة
مصر
الجنس
Male
#5
ودة من ايه بقا
 

تميم فرج

شُعراء البوابة
التسجيل
20/11/13
المشاركات
201
الإعجابات
40
الإقامة
Palestine
#6
هذا ليس بدلع
إنه السقوط في هذا الزمن الرديء
المثل اللباني يقول:
( شباب اليوم ملهي بتزويقه، ما بتعرفيه إذا كان فطران ولاّ على ريقه)
والمثل العربي يقول:
( إِنْ لمْ تستحِ فافعل ما شئت)
مشكورة أختنا الفاضلة .. شروق
 

عبد الحميد شمعة

عضو مميز
التسجيل
3/7/07
المشاركات
328
الإعجابات
3
الإقامة
السعودية
#7
لا حول ولاقوة إلا بالله , أصلح الله شباب الأمة .
 

شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#8
بارك الله فيكم على مروركم العطر
 

حسن عـلى

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/7/10
المشاركات
1,502
الإعجابات
183
#9
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
 

احسان العبيدي

عضو مشارك
التسجيل
4/8/10
المشاركات
41
الإعجابات
1
الإقامة
العراق - بغداد
الجنس
Male
#10
 
jaap

jaap

VIP
التسجيل
20/2/10
المشاركات
2,693
الإعجابات
285
#11
استغفر الله العظيم والله حيرة بشباب الهل جيل اغلبهم تائهين وصفة الرجولة مضيعيها الله يحفظ اولادنا وبناتنا من شر هذه الدنيا امين
 

أعلى