ahmed_exness

ahmed_exness

عضو محترف
#1
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=SD13nemD4Do[/youtube]
http://www.youtube.com/watch?v=SD13nemD4Do

التطور العالمي لظروف التداول في مجموعة شركات EXNESS
أعدت مجموعة شركات EXNESS مفاجأة كبرى للمتداولين في يناير 2014. تم تطوير كثير من ظروف التداول لتصبح في وضع أفضل.

قدم موظفو مجموعة شركات EXNESS ابتكارات تستحق الاهتمام سعيًا منهم لتلبية متطلبات العملاء الحقيقية وتقديم خدمات تتسم بالجودة العالية. وتتعلق التغييرات التي حدثت بالحد الأدنى للإيداع ومجموعة أنظمة الدفع المتاحة وحجم الرافعة. فهم يحددون خريطة جديدة لجميع الشركات التي تعمل في هذا المجال.

استجابة لطلبات العديد من العملاء، ألغت مجموعة شركات EXNESS الحد الأدنى للودائع للحسابات المصغرة والحسابات المفتوحة بالسنت. لبدء التداول مع مجموعات شركات EXNESS كل عميل قادر على إيداع أي مبلغ مناسب من المال.

ميزة إضافية للعملاء الجدد: تم تخفيض الحد الأدنى لإيداع الحسابات العادية وحسابات ECN. الآن يتطلب التداول عن طريق حساب عادي إيداع مبلغ 2000 دولا أمريكي فقط، بينما يتطلب حساب ECN مبلغ 300 دولار أمريكي. وبناءً على ذلك، أصبح من السهل فتح حسابات مميزة، وبإمكان المتداولين الاستفادة الكاملة من النطاق الواسع للأدوات والإمكانات المالية في مجموعة شركات EXNESS.

أخبار جديدة لأصحاب الحسابات العادية: يمكنك الآن استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية نفسها لإيداع وسحب الأموال بسهولة عند التداول عن طريق حساب مصغر. ويعني ذلك سهولة وسرعة تحويل الأموال، والأهم من ذلك هو قدرة المتداولين على الاستفادة من الخدمات المتميزة التي تقدمها مجموعة شركات EXNESS لمد سحب الأموال التلقائي للحسابات العادية!

تتعلق التغييرات الجوهرية بظروف تزويد الحسابات المصغرة والعادية بالرافعة. يمكن لعملاء الحسابات العادية استخدام الرافعة من 1 إلى 2000! تسمح هذه التغييرات للمتداولين بالاسترشاد بطرق التداول الخاصة بهم بمرونة.

يمكنك مراجعة الحد الأقصى للرفع المالي المتوفر والذي يعتمد على المبالغ المتاحة في الحسابات العادية والحسابات المصغرة في الجدول التالي:
بالليلك اسفل الصفحه**


يعمل موظفو مجموعة شركات EXNESS جاهدين على تحسين جميع ظروف التداول الحالية لأنهم يدركون دورهم في تحديد المتداولين الناجحين. يتلخص هدفنا الذي نشجع موظفينا عليه ونشاركهم فيه في إدراك إمكانات العملاء المهنية بأكبر قدر ممكن. ولذلك نعمل على توفير أفضل ظروف سوقية لتلبية حاجات العملاء.
للمزيد https://www.exness.com/intl/ar/news/article/global_improvement_of_trading_conditions_at_exness

خدمة EXNESS Press
 

أعلى