Mohamed Khaled

عضوية الشرف
#1






في وقت سابق من هذا الشهر، الرجل المسؤول عن تسريب لقطات من ويندوز 8.1 "أول تحديث ادعى أن مايكروسوفت الافراج عن الترقية في وقت ما في شهر مارس، على الرغم من انه لم يقدم موعدا محددا. وفقا لتقرير جديد، أن التاريخ هو 11 مارس.

وفي موقع ZDNet's ماري جو فولي، الذي لديه سجل حافل للتأكد من دقتها لها من الشائعات المتصلة بشركة مايكروسوفت، يقول أحد لها معظم "مصادر دقيقة وموثوقة" قال لها وسيتم إطلاق
في 11 مارس Windows 8.1 Update 1

وقالت إنها تنص كذلك أن ويندوز فون 8.1 سيتم الافراج عنهم في نفس الوقت تقريبا كذلك. يقول هناك أي إشارة إذا كان Microsoft ستصدر ترقيات في المستقبل مماثلة لتحديث 1 قبل الإصدار التالي من ويندوز، والذي لديه الاسم الرمزى "Threshold."

وعرض لقطات تسربت مؤخرا وظائف جديدة لنظام التشغيل Windows 8.1 مع التحديث، بما في ذلك القدرة الضغط علي التطبيقات المترو علي شريط المهام ذكرت بول ثوروت سيشمل التحديث أيضا زر إغلاق لتطبيقات مترو، على نافذه علامه ويندوز لسطح المكتب، مما يجعل من السهل على المستخدمين الماوس ولوحة المفاتيح.


شيء واحد قد لا يحسب فولي ولا أي شخص خارج من مايكروسوفت هو إن قائمة ابدأ ستجعل عودتها في التحديث 1


كما أشار فولي، من شأنه أن يكون 11 مارس ، وهو عندما مايكروسوفت تطلق بانتظام تحديثات طفيفة. يدعي أن تحديث 1 يتم صدوره عن طريق تحديث ويندوز وليس متجر Windows. إذا كان Microsoft لا تنشر تحديث 11 مارس، لاسيما أن يتم صدوره قبل شهر


neowin







 

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
#2
شكرا على هذه المعلومات .
 

sadali

عضو ماسـي
#3
بارك الله فيك
 
taro357

taro357

عضو محترف
#4
شكرا على هذه المعلومات
 
osamaelkholy

osamaelkholy

عضو ذهبي
#5
جزاك الله خيرا
 

أعلى