شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#1






المقص لا يقطع يدك يا ابن آدمـ...رغم أن اسمه .. مقص ..
و رغم أنه يقطع الورق من المستحيل أن يقطع إصبعك .

المقص .. تلك الأداة الحادة .. قد تخدش .. قد تورم .. و لكن من المستحيل أن تقطع..



و كذلك الحزن .. ذا المشاعر المدمرة .. و الجروح الأليمة .. يستطيع الإنسان بقوته و إرادته الصمود في وجهه !
فإن كنت إنسان صامد .. ذا قوة جسدية .. فمن المستحيل أن يورم المقص جلدك ..

و إن كنت شخصاً قوياًبمشاعره .. و تملك من العزيمة ما لا يمتلكه غيرك ..

فمن المستحيل أن يؤثر الحزن فيك .. و مهما كان سببه ..



لا تظن أن الحزن شيء مرعب .. لايستطيع أحد الوقوف في وجهه ..
و لا تظن أن كل شخص يموت لابد أن نحزن لفراقه ..
و لا أن كل من يسافر يجب علينا البكاء وقت رحيله ..
و لا كل من يمرض يجب علينا أن نكتئب لمواساته ..



لا يا أعزائي ..
عندما نحزن .. يجب أن ننور قلبنا بنور القرآن ..
و عندما يسافر الحبيب .. يجب أن ننور دربه بالدعاء له بالرجوع لبلاده
سالماً غانما ..
و عندما يمرض قريبنا .. يجب أن نساهم في شفائه بخالص الدعاء ..



أمــا الحزن فما هو إلا مشاعر تهيج في داخلنا .. و ما بيدنا إلا الوقوف
و استبدالها بمشاعر الرضا بما كتبه خالقنا لنا ..
فما أدراك بما يخبؤه لك الغد ..
تحمل حزن اليوم فقد يأتيك ما هو أشد منه في الغد .. و إن لم تتحمل هذا فلن تتحمل ذاك ..
و قد يأتيك في الغد خبر يفرحك طوال حياتك .. فلا تحزن .. فالله رحيم بالعباد ..



ويبقى الحزن مجرد غراب يحوم حولنا .. فاصفعه و عش حياتك ..

و يبقى المقص عاجز عن قطع إصبعنا .. فلا يجب أن يسمى بعد اليوم مقصاً .. فهو " عاجز"


منقول


 

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
التسجيل
16/11/10
المشاركات
2,329
الإعجابات
514
الإقامة
بلاد المسلمين
#2
كلمات رائعه ...
انما كيف المقص لا يقطع الاصبع
 

DreamWorld

الوسـام الماسـي
التسجيل
26/6/12
المشاركات
5,552
الإعجابات
1,699
الإقامة
رابعة ميدان الحرية
#3
انا جييييييييييييييييييييييت
استرها يا رب

بارك الله فيكى اختى شروق ...


نجمه ونص يا دوب على الموضوع ده هههههههههههههه:5998:
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#4
جزاك الله خيراً
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#5
لقد قطع رقابنا ايضا

وعلى رأي المثل الكف لا يلطم مخرزا

سلمت اختي الكريمة
 

محمد فضل

عضو ذهبي
التسجيل
23/4/11
المشاركات
915
الإعجابات
61
الإقامة
EGYPT
#7
جزاك الله خيراً
 

شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#8
انا جييييييييييييييييييييييت
استرها يا رب

بارك الله فيكى اختى شروق ...


نجمه ونص يا دوب على الموضوع ده هههههههههههههه:5998:
شكلك جاى وناويلك على مشكله:1002::close:
أنا موضوعى نجمه ونص لكن مواضيعك ولاحتى ربع نجمه :1002:

بارك الله فيكم جميعاً على مروركم العطر
 

DreamWorld

الوسـام الماسـي
التسجيل
26/6/12
المشاركات
5,552
الإعجابات
1,699
الإقامة
رابعة ميدان الحرية
#9
شكلك جاى وناويلك على مشكله:1002::close:
أنا موضوعى نجمه ونص لكن مواضيعك ولاحتى ربع نجمه :1002:

بارك الله فيكم جميعاً على مروركم العطر
امممممممممممممم
بقه كده..ماشى لكى يوم :sterb116::sterb116::sterb116::sterb116:
رايحة تديمى نجمه فى موضوع قد كده :close::close::close::close:
بارك الله فيكى اختى شروق ...
 

شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#10
امممممممممممممم
بقه كده..ماشى لكى يوم :sterb116::sterb116::sterb116::sterb116:
رايحة تديمى نجمه فى موضوع قد كده :close::close::close::close:
بارك الله فيكى اختى شروق ...
والله صعبت:832: عليا خلاص
هخليها 3:5998:
 

تميم فرج

شُعراء البوابة
التسجيل
20/11/13
المشاركات
201
الإعجابات
40
الإقامة
Palestine
#12
وأنا قيمت الردود بشكل آخر..
اللغة العربية تُقتل، بل تُغتال..
مخاطبة المؤنث بالياء بدل (الكسرة)
وتكرار الحرف الذي يقتل الكلمة..
رحمكم الله .. ارحموا لغتة القرآن الكريم
 

أعلى