eldahaby

عضو مشارك
#1





Photomizer 2.0.13.425 Multilanguage Portable



الوصف​



هو برنامج من الجيل القادم لتحرير الصور وتحسينها ! سوف تحصل مع البرنامج على تحقيق النتائج التي يحصل عليها المصورين المحترفين ذوي المعرفة والخبرة الواسعة ... صدق ماتشاهده - أكثر حتى في التصوير الفوتوغرافي. البرنامج هو الكمال المثالي لكاميراتك الرقمية الخاصة، سواء كانت باهظة الثمن أو رخيصة. يعتبر البرنامج استوديو الصور التلقائي الكامل بجيب بنطلونك. هو برنامج صغير وهو "كلب ماكر" عندما يتعلق الأمر بالنقط الضوئية " pixels". فهو يحلل الصور الرقمية، والتي تظهر في كثير من الأحيان الألوان الخاطئة، والتعرض الخاطئ والتعريف غير الكافي. بعد ذلك تصبح الصورة و صلت إلى حدها الأقصى "photomized" - والمكاسب على الفور في الجودة والتعريف واللمعان. تحسين الصور للجميع و ويمكن بالمثل أن يستخدمها كل واحد في وضع المجموعى . اختبر تحسين الصورة مع صورك الخاصة على سبيل المثال: عدم الوضوح أو ضبابية المناظر الطبيعية، والصور التي تم التقاطها في الثلج أو عند الغوص، الشرائح القديمة الممسوحة ضوئيا وتفاجأ بالنتيجة.

المزيد من المزايا:
بالإضافة إلى المرشحات الجديدة، القادرة على الملامح، فإن واجهة المستخدم المحسنة ووظيفة الرجعية الخاصة جدا، يوفر هذا البرنامح الإحترافي التحسينات التالية:
- جديد! اللاضوئية: يمكن للبرنامج إزالة الضوضاء، وعلى سبيل المثال في اللقطات المفاجئة التي تم أخذها في ظل ظروف الإضاءة غير المواتية (المفضلة).
- جديد! مرشحات النتاج الصنعي: هذا المرشح يزيل النتاج الصنعي، الذي يحدث أثناء إزالة الكتل و ضغط صور JPEG.
- جديد! إضافة الضوضاء/الحبيبية: ليس هو المطلوب دائما لتقليل الضوضاء. في المقابل فإن بعض أنصارالتصوير يضيفوا الضوضاء إلى صورهم. و بإمكان البرنامج القيام بذلك نيابة عنك الآن، بغض النظر عن أي درجة من الضوضاء أو الضجيج أو الحبيبية حتى الضوضاء الكسورية.
- جديد! يدعم العكوس (الصور السلبية):... بالإضافة إلى الصيغ المشتركة JPG، BMP، TIFF و الخام (.raw, *.crw, *.orf, *.3fr, *.nef, *.raf, *.mrw, *.nrw, *.dng, *.cr2, *.arw, *.x3f, *.rw2) فيدعم البرنامج العكوس (الصور السلبية) كصيغ للإدخال.
- تحويل المجموعة: وضع المجموعة التلقائي بالكامل للتلاعب بمجموعات كاملة من الصور . جديد: إذا تم طلب الاحتفاظ بكافة المسارات الأصلية أثناء التخزين.
- تنقيح التصحيح التلقائي وتعديل الألوان: يحسن التصحيح التلقائي صورك لأكثر دقة وويمكن الآن أن يتكيف تعديل كثافة اللون تلقائيا .
- دعم صيغ الإخراج: تخزين الذاكرة بصيغة JPG لتطبيقات الشبكة، والأجهزة المحمولة لإعادة تشغيلها على الشاشات وكذلك بصيغة BMP للأرشفة (الحفظ) الدائمة بتعريف عالي الوضوح (HD).
- تحرير الصورغير المدمرة: تبقى الصورة الأصلية دون تغيير في جميع الخطوات
- التحسين اليدوي : خيارات إضافية لتحرير الفردي لصور واحدة - أيضا في وضع ملء الشاشة.
- EXIF ​​/ GEO: القراءة والعرض للبيانات EXIF ​​وGEO- من كامير الصور الرقمية .



نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8










التحميل
http://www.gulfup.com/?S0dHKD





بالتوفيق للجميع







 

أعلى