شروق الامل

عضوية الشرف
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#1





فريق من العلماء والمهندسين فكروا بربط منزلا متكاملا بأكثر من 300 بالونا ليطير في السماء مدة ساعه تقريبا والارتفاع حوالي 10 الاف قدم للاعلى.


اترككم مع الصور , فرجه ممتعه

http://3.bp.************/-4zIO2JPL85Q/UpebK2akI5I/AAAAAAAAFMA/10oFA1ajA3w/s640/a_flying_house_640_11.jpg
http://1.bp.************/-mYT3uOZUIZI/UpebK6PLMDI/AAAAAAAAFME/w47cWgzgfGU/s640/a_flying_house_640_13.jpg
http://2.bp.************/-9v801jheojw/UpebJtZ8RaI/AAAAAAAAFLw/toR6vzBdQ4E/s640/a_flying_house_640_09.jpg
http://2.bp.************/-ragZd8j1AGo/UpebJAaEFHI/AAAAAAAAFLk/zPjxzPl7z3A/s640/a_flying_house_640_08.jpg
http://4.bp.************/-BKSuybgOhU4/UpebIOt9UFI/AAAAAAAAFLM/Qta5PLwhthg/s640/a_flying_house_640_05.jpg
http://1.bp.************/-M31xUc9xrLU/UpebHhNFNjI/AAAAAAAAFLI/WaGUpjK8C0E/s640/a_flying_house_640_04.jpg
http://4.bp.************/-cVPQvu-1aHw/UpebGm9_E5I/AAAAAAAAFK4/oISTifzTUqE/s640/a_flying_house_640_03.jpg
http://2.bp.************/-bkmJeXi032s/UpebGpt8-dI/AAAAAAAAFK0/bO5afCVVq0U/s640/a_flying_house_640_02.jpg
http://4.bp.************/-FhrKW9U4oJ0/UpebGpwEKWI/AAAAAAAAFKw/XFCinlCk0QI/s1600/a_flying_house_640_01.jpg

http://1.bp.************/-fBI9Vvgsf4k/UpebITq7gaI/AAAAAAAAFLU/WT_eKtS6Jh0/s640/a_flying_house_640_06.jpg
م\ن
 

ali-omer

عضو ذهبي
التسجيل
19/7/11
المشاركات
810
الإعجابات
163
العمر
29
الإقامة
العراق-موصل
#2
شكرا وبارك الله فيك
..
رائع
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#3
انا مسامحكم بالبيت
وخليني ببيوت الإيجار

هههههههههه
 

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
التسجيل
16/11/10
المشاركات
2,329
الإعجابات
514
الإقامة
بلاد المسلمين
#4
طب ولو طار ومرجعش العمل هايبقي ايه
 
محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
التسجيل
8/9/08
المشاركات
28,716
الإعجابات
8,373
الإقامة
Malaysia
#6
جزاك الله خير
 

NajimN

عضو ماسـي
التسجيل
26/8/13
المشاركات
1,480
الإعجابات
19
#7
بارك الله فيك
 

تميم فرج

شُعراء البوابة
التسجيل
20/11/13
المشاركات
201
الإعجابات
40
الإقامة
Palestine
#8
المثل يقول: الفاضي يعمل قاضي.
لو كان لديهم شيء من همومنا
لما طار البيت، وإنما طار عقله.
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#9
جزاك الله خير
 

the real napster

الوسـام الذهبي
التسجيل
31/8/13
المشاركات
1,570
الإعجابات
562
العمر
19
الجنس
Male
#10
صحاب البيت وين الان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

أعلى