الحالة
موضوع مغلق

jamal056

عضو فعال
الإعجابات
206

اخر اصدار من البرنامج Avast Free Antivirus 9.0.2014

أفاست ! مضاد الفيروسات المجاني مع أكثر من 150 ملايين من المستخدمين هو واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شعبية و نفوذا في العالم اليوم!
الإصدار المنزلي هو مجاني تماما للاستخدام الشخصي وغير التجارية ، ومعبأة مع العديد من الميزات الجديدة مفيدة.
أفاست ! حرة مكافحة الفيروسات على ما يرام بالنسبة للأشخاص الذين يرسلون رسائل البريد الالكتروني وتصفح المواقع الشعبية.
ولكن إذا كنت تخزين البيانات الحساسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو متجر أو البنك على الخط .
أفاست التكنولوجيات الجديدة: الجري، في الوقت الحقيقي تحديثات قاعدة بيانات الفيروسات الآن يمكنك الحصول أرسلت كل توقيع الفيروس لكم في الوقت الحقيقي عبر اتصال
ل أفاست فيروس مختبر سحابة ، بدلا من الاضطرار إلى الانتظار ل تحديث قاعدة البيانات التقليدية . سيتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بك بشكل مستمر مع أحدث تعريفات .
ملف نظام سمعة يتيح لك معرفة ما إذا كان الملف هو آمن قبل فتحه - يحدد في جزء من كيفية العديد من الناس لديهم ملف جديد وكيف كان الملف
. وتستخدم هذه التكنولوجيا أيضا داخليا ، لمساعدة محرك المسح اتخاذ قرارات أكثر ذكاء .
أفاست إدارة بوابة بوابة الحساب أفاست على شبكة الإنترنت الخاص بك هو الدليل الخاص بك الشخصية على كل ما تبذلونه أفاست ! البيانات ذات الصلة .
انها تسمح لك لتتبع كل ما تبذلونه من أفاست ! منشآت ، مع استكمال بياناتهم الصحية ، مركز المعلومات ، والإحصائيات المفيدة. وانها المتعدد ، مما يسمح لك لإدارة أفاست !
منشآت على كلا الجهازين ويندوز وماك ، وكذلك أجهزة الروبوت . المساعدة عن بعد أداة جديدة للمساعدة عن بعد يتيح لك بدء الدعم عن بعد من أي ' المهوس ' بين أصدقائك أو الأسرة الذي يوافق على مساعدة .
التي بدأها لك، فإنه الطرق من خلال خوادم أفاست ، و تتجاوز جدران الحماية ، و يمكن إنهاؤها من قبلك في أي وقت . وأنك لن تضطر لطلب مساعدة عبر الهاتف مرة أخرى.
التثبيت للتخصيص أفاست الخاص بك! ويمكن الآن أن يتم تثبيت البرنامج في وضع التوافق ، وهذا يعني أنه سيتم تشغيل على طول تماما مع برنامج مكافحة الفيروسات الأخرى ليكون بمثابة خط الدفاع الثاني .
و حتى لو قمت بتثبيت أفاست ! في الوضع العادي ، الذي يتم إعطاء إمكانية لتثبيت المكونات التي تحتاجها حقا . ملاحظة: بعد 30 يوما تتطلب مكافحة الفيروسات و التسجيل المجاني.

تحميل البرنامج

Avast Internet Security

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/413788/

ahmed sham

عضو فعال
الإعجابات
9
ممكن اخر اصدار من النسخة دى من البرنامج avast! Internet Security بس رابط من الموفع الرسمى

raedms

VIP
الإعجابات
4,210
شكرا لك اخي الكريم

محـــمد ظافـــر

محـــمد ظافـــر

مجموعة الإدارة
الإعجابات
8,373
بارك الله فيك اخي الكريم

sadali