اسطنبول ، طرابزون ، أوزونجول ، ريزا ، أوردو ، سامسون ، برنامج سياحي في تركيا

توليب للسياحة والسفر

عضو مشارك
#1
'',


اسطنبول ، البحر الاسود ، طرابزون ، أوزونجول ، ريزا ، أوردو ، سامسون 9 ايام 8 ليالي ، رحلة سياحية إلى تركيا


اليوم الاول : وصول مطار اسطنبول الدولي ، الإستقبال والإنتقال إلى الفندق ، إستلام الغرف الساعة 12 ظهرا ، ( يمكن الإستلام مبكرا إن أمكن ) ، وقت حر ( إختياري رحلة بحرية ) في مضيق البوسفور للتعرف على مدينة اسطنبول بشطريها الأوروبي والآسيوي مع الإستمتاع بمشاهدة الشواطئ والفيلات الجبلية والقصور العثمانية القديمة مرورا من تحت الجسر .

اليوم الثاني : إفطار ( إختياري جولة سياحية ) للتعرف على معالم اسطنبول ، قصر ومتحف ( توب كابي ) الذي يحتوي على أهم الآثار الإسلامية ، يطل هذا القصرعلى بحر مرمرة ومضيق اسطنبول وقد عاش فيه سلاطين الدولة العثمانية أكثر من 300 عام بداية من القرن الخامس عشر وتبلغ مساحته 699 إلف متر مربع ) ـ جامع السلطان أحمد ( ويسمى الجامع الأزرق وقد أنشئ بطلب من السلطان أحمد الأول عام 1609 م ) ـ وزيارة ساحة الهيبودروم ( إختياري ) آيا صوفيا ، السوق المسقوف ( قبالب جارشي ) أكبر أسواق اسطنبول المسقوفة بعقود من الحجر ويضم آلاف المحلات التجارية و به سوق للذهب والقماش والسجاد والتحف النحاسية وله شهرة عالمية عودة إلى الفندق ، عشاء ، مبيت .

اليوم الثالث : إفطار ( إختياري رحلة بحرية لمدة يوم كامل لزيارة جزر الأميرات هي أربع جزر في بحر مرمرة يتم السفر إليها من مرفأ أولر الواقع في منطقة أميننو ( بور غاز أضأ ـ فينالي أضأ ـ هيبلي أضأ ـ بيوك أضأ ) ويتم النزول فيها وهي أكبر جزيرة ويتم التنقل داخلها بواسطة عربات تجرها الخيل وترتفع كلما مشيت بها بعيدا عن سطح البحر ليصبح المنظر بديعا والسفوح الخضراء وبالمياه في بحر مرمرة ( إقتراح تناول وجبة الغداء بإحدى المطاعم الموجودة على شاطئ البحر ) ، عودة للفندق ، عشاء ، مبيت .

اليوم الرابع : إفطار ، تسليم الغرف ، والتوجه إلى طرابزون ، وصول ، إستلام الغرف ، زيارة مول الفوروم للتسوق وجولة بانورامية في المدينة وسهرة إختيارية في أحدى المقاهي ، عودة للفندق ، عشاء ، مبيت .

اليوم الخامس : تناول الإفطار ، والتوجه إلى بحيرة أوزونجول التي تعتبر من البحيرات الجميلة ، قضاء يوم بأحضان الطبيعة ، غداء إختياري بإحدى المطاعم ، ومنها العودة إلى ريزا ، وزيارة مصنع الشاي ومنه إلى الفندق ، تناول العشاء ، مبيت .

اليوم السادس : تناول الإفطار ، تسليم الفندق ، زيارة آيا صوفيا وبيت أتاتورك ، ومنه إلى أوردة ، ثم الصعود بالتلفريك إختياري ، إلى قمة الجبل حيث المناظر الجميلة ، ومنه المتابعة إلى سامسون ، وصول الفندق ، إستلام الغرف ، عشاء ، مبيت .

اليوم السابع : إفطار ، يوم حر ، على شاطئ البحر الأسود ، وفي المساء جولة في المدينة وزيارة السوق الروسي المغطى ، ومنه عودة للفندق ، عشاء ، مبيت .

اليوم الثامن : الإفطار ، تسليم الغرف ، والتوجه إلى اسطنبول ، وصول الفندق ، وقت حر ، مبيت .

اليوم التاسع : إفطار ، تسليم الغرف ، والإنطلاق للمطار للعودة إلى أرض الوطن مصحوبين بالسلامة إن شاء الله تعالى .


السعر يشمل الإقامة بفنادق 4 نجوم في اسطنبول بالإفطار وباقي الفنادق إفطار وعشاء وجميع التنقلات البرية ضمن الأراضي التركية مع مرافق يتكلم العربية .

------------------------------------------------------------------------


موقع الشركة عبر الإنترنت

www.tulip-tourism.com

إيميلات الشركة
info@tulip-tourism.com

tulip-sm@hotmail.com

صفحة الشركة على الفيس بوك

https://www.facebook.com/TulipTourismSM

عبر تويتر
https://twitter.com/TulipTourism
أتصل بنا عبر سكايب


sawsan.moukaied2

رقم هاتف الشركة

00905356043327


رقم الهاتف عبر فايبر وواتس أب وتانغو

00905380882403
 

أعلى