استغفرك يالله

عضو جديد
الإعجابات
0
هذا التقرير الي تم ارفاقه الحين يثبت ان الجهاز كان مصاب لانه الاصابات كثيره فيه وخصوصا في الريجستري .. بالنسبه للكام لازم انتي تذكرين اذا كان الضوء الصغير الذي يظهر في جانب الكاميرا يشتغل لوحده في وقت معين وهل اشتغل من قبل وانتي لم تكوني تستعمليه .. لو كان يشتغل ضوء الكاميرا بدون استخدام الكاميرا نفسها فهذا يدل على ان الكاميرا كانت تعمل وهذا يثير الشكوك بأن الهكر فتح الكام ،، اما لو ماكان الضوء يظهر ابدا فهذا يعني ان الهكر مافتح الكاميرا ،،،
.................................................
اختي الكريمه

اولا ما سبب شكك بانه تم اختراق جهازك؟

التقرير اللي انت ارسلتيه ليس به اي اختراقات والملف اللي التقرير يقول انه تروجان ليس تروجان حقيقي وانما ادوير دعائي

لا غير عباره عن اضافه متصفح وهذه تفاصيل عنه اكثر لتطمئني انه ليس ترجان اختراقفلا داعي للقلق

ملفات الاختراق لها نمط معين سواء مسارات تواجدها علي الجهاز او مفاتيح الرجستري ولا يوجد اي شئ من هذه الامور

بالتقرير اللي انت رفعتيه هنا

..............................................
مساله الفلاش هذه بعد الاختراق حقيقه امر اثار جدلا كبيرا في عالم الهكر ولكن حاليا بعد ان يقوم هكر ما باختراق جهاز

ويتحكم به يقوم بعمل غلق لخاصيه الفلاش اثناء التصوير بالكام مما يعني انه يمكنه تصوير ضحيه ما بدون فلاش لذا لم يعد يعول عليها التشفيره ضعيفه ... والهكر الى يصنعها لا يستطيع ايقاف الفلاش ... هو ليس بالامر السهل كما تتخيل ...

بالنسبه لشكك فى الاختراق ... فالقيمه التى وجدتها بالريجسترى هيا trojan.Downloader وهى من بقايا الباتش ... لان الافاست قام بحذف التروجان بالفعل عند الفحص ... لذلك لم يظهر فى العمليات الشغاله فى تقرير الملوير ...
Eحالي
_________طبعا لانه الباتش الخاص بالاختراق سيكون بجهازك من وقت الاختراق وحتي يتم كشفه وازالته
http://www.gulfup.com/?idMsYn

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,842
بحسب التقرير الموجود بالصورة عن نوعية التروجان او الفايروس واضح انه لا علاقه له بالاختراق انما تروجان للاعلانات ومافي منه اي خطورة اطمئني باذن الله لا يوجد اي اختراق

تحياتي

استغفرك يالله

عضو جديد
الإعجابات
0
بحسب التقرير الموجود بالصورة عن نوعية التروجان او الفايروس واضح انه لا علاقه له بالاختراق انما تروجان للاعلانات ومافي منه اي خطورة اطمئني باذن الله لا يوجد اي اختراق

تحياتي
استاذ التقرير الذي بالصوره احد الاخوان رسلوه لي
استاذ انا ابي اعرف هل يظهر اذ كان جهازي مخترق من بعد مااعمل سكان لان بعض الاخوه قالوا لامستحيل تعرفين والبعض قالوا نعم حتى بعد سكان بينعرف اذ الجهاز مخترق او لا.....استاذ بلييييز انا حابه تاكدلي ان جهازي مومخترق لما كنت بستخدم الكام ماتقول لا عشان اطمئن وبس الله يخليك:mad:
:239:

استغفرك يالله

عضو جديد
الإعجابات
0
استاذ التقرير الذي بالصوره احد الاخوان رسلوه لي
استاذ انا ابي اعرف هل يظهر اذ كان جهازي مخترق من بعد مااعمل سكان لان بعض الاخوه قالوا لامستحيل تعرفين والبعض قالوا نعم حتى بعد سكان بينعرف اذ الجهاز مخترق او لا.....استاذ بلييييز انا حابه تاكدلي ان جهازي مومخترق لما كنت بستخدم الكام ماتقول لا عشان اطمئن وبس الله يخليك:mad:
:239:
http://www.gulfup.com/?eEYBgw

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,842
لا اعرف لماذا لم يشاركنا الرأي الاخوة الاعضاء بصراحة غريبه

بالنسبة لي اكاد اجزم بانه لا يوجد اختراق ولكن لااستطيع ان اضمن بنسبة 100% يااختي الموضوع ليس بالسهولة التي تعتقدينها لانه من الممكن ان يكون الهكر محترف لدرجة كبيرة للتضليل وعدم كشف هوية الفايروس لكن يبقى احتمال ضعيف جدا بحسب اسماء الملفات الخبيثة التي تم حذفها بالانتي فايروس وبحسب ونتيجة الفحص بالتقرير.

لو كان جهازي والحالة نفسها عندي ساكون مطمئن بانه لايوجد اختراق انما برامج خبيثة تم تركيبها على الكمبيوتر والانتي فايروس حذفها

شرط وحيد مطلوب وهو ان الانتي فايروس يكون محدث وقت عملتي فحص للجهاز

هذا كل ما استطعت معرفته

تحياتي

استغفرك يالله

عضو جديد
الإعجابات
0
لا اعرف لماذا لم يشاركنا الرأي الاخوة الاعضاء بصراحة غريبه

بالنسبة لي اكاد اجزم بانه لا يوجد اختراق ولكن لااستطيع ان اضمن بنسبة 100% يااختي الموضوع ليس بالسهولة التي تعتقدينها لانه من الممكن ان يكون الهكر محترف لدرجة كبيرة للتضليل وعدم كشف هوية الفايروس لكن يبقى احتمال ضعيف جدا بحسب اسماء الملفات الخبيثة التي تم حذفها بالانتي فايروس وبحسب ونتيجة الفحص بالتقرير.

لو كان جهازي والحالة نفسها عندي ساكون مطمئن بانه لايوجد اختراق انما برامج خبيثة تم تركيبها على الكمبيوتر والانتي فايروس حذفها

شرط وحيد مطلوب وهو ان الانتي فايروس يكون محدث وقت عملتي فحص للجهاز

هذا كل ما استطعت معرفته

تحياتي
هم انا مستغربه ليش محدا غيرك رد ع هالموضوع
يارب يكون مثل ماقلت استاذ
استاذ انت شفته اخر تقرير هاي لماعملت سكان اليوم يعني

استغفرك يالله

عضو جديد
الإعجابات
0
استاذ شو رائك باراء الاخوه التي ارسلتها؟حدا يقول لايمكن معرفه الاختراق بعد عمل سكان والبغض قال ممكن شو رائك؟
مكافح الفيروسات الذي معي مجاني افاست

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
الإعجابات
15,842
عمليا طالما التقرير موجود ممكن معرفة اذا كان في اختراق من قبل شخص أم مجرد فايروسات عادية عبارة عن تول بار وتروجانات دعائية.

بصراحة لا استطيع ان احكم اكثر من ذلك وقمت بنقل الموضوع لقسم البرامج باعتبار اكبر تواجد للاخوة الاعضاء في هذا القسم ونأمل منهم المشاركة وابداء الرأي

استغفرك يالله

عضو جديد
الإعجابات
0
عمليا طالما التقرير موجود ممكن معرفة اذا كان في اختراق من قبل شخص أم مجرد فايروسات عادية عبارة عن تول بار وتروجانات دعائية.

بصراحة لا استطيع ان احكم اكثر من ذلك وقمت بنقل الموضوع لقسم البرامج باعتبار اكبر تواجد للاخوة الاعضاء في هذا القسم ونأمل منهم المشاركة وابداء الرأي
الف شكر ان شاء الله فميزان حسناتك

احمد العربي

مجموعة الإدارة
الإعجابات
4,094
بارك الله فيك اخي الطيب ابا محمد
اما بالنسبة للاخت الفاضلة فجهازك عادي ولا يوجد فيه اختراق كما تعتقدين ولكنه مكتظ بالبرامج الطفيلية التي تثبت على الجهاز
مع بعض البرامج الاساسية (وللاسف الكثير لا يلق لها بالا)
اعملي فورمات كامل للجهاز و غيري كلمات السر للايميلات والمنتديات
وعندي تنصيب برنامج ما لا توافقي على تنصيب البرامج الخبيثة المرفقة معه .
هذا ما اقوله لك وهذا افضل ما عندي
واهم شيء تقوى الله فبها يصلح حالنا وتستقيم امورنا
بالتوفيق

استغفرك يالله

عضو جديد
الإعجابات
0
اخي ليش اغير كلمات السر الايميلات والمنتديات؟
وشلون رح اعرف البرامج الخبيثه لما انصب البرامج؟

ABU.AMR

عضوية الشرف
الإعجابات
13,916
اختنا الغالية التقرير لا داعى للقلق منة لا يوجد شئ انصحك بستخدام اسطوانة انتى فيرس ويفضل كاسبر و افيرا اسطوانة انقاذRESCUECD افضل بكثيررررر من اى برنامج يعمل من خلال الويندوز!!

استغفرك يالله

عضو جديد
الإعجابات
0
جزاكم الله الجنه الله يطمن بالكم يارب ......

أعلى