كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي

حقيقى أصبح عندى عقدة ومرض مزمن من كل ما هو صينى !!!

جزاك الله خيرا أخى الكريم وجعلة الله فى ميزان حسناتك إن شاء الله .
.. تقبل تحياتى..

جهاد ع

عضوية الشرف

حقيقى أصبح عندى عقدة ومرض مزمن من كل ما هو صينى !!!

جزاك الله خيرا أخى الكريم وجعلة الله فى ميزان حسناتك إن شاء الله .
.. تقبل تحياتى..

اخي الكريم كمال هذا ما يناسبنا نحن المسلمين من الطعام الصيني وهو لذيذ جدا
قم بالاطلاع عليه

كمال بدر

كمال بدر

الوسـام الماسـي
اخي الكريم كمال هذا ما يناسبنا نحن المسلمين من الطعام الصيني وهو لذيذ جدا
قم بالاطلاع عليه

أخى الكريم : جهاد

لم أقصد بالمرة التقليل من الموضوع ومن شأن صاحب الموضوع ، بل على العكس يعلم الله أننى أحببتك فى الله منذ أول لحظة أنتسبت فيها بالمنتدى ، لكن الموضوع الذى أقصدة بعيد كل البعد عن الأكل والشرب ، الموضوع بأختصار شديد :

منذ أن ظهرت المنتجات الصينى ، قام مافيا وتجار الكسب السريع الحرام بإغراق الأسواق المصرية بمنتجات صينية من أردئ الأنواع وبأسعار مرتفعة ، حدث ولا حرج عن المنتجات الكهربائية على سبيل المثال لا الحصر ، المنتج إذا صمد وأبلى البلاء الحسن مدة صلاحيتة القصوى 6 شهور على أكثر تقدير ، قيس على ذلك جميع المنتجات المستوردة من الصين.

المهم والأهم أن غزو هذة المنتجات الصينية أثرعلى الصناعة المصرية من جميع الوجوة ، لأن المنافسة أصبحت صعبة بين المنتجين ، فالمنتج المصرى جيد وتكلفتة عالية وبالتالى سعرة أغلى من المنتج الصينى سيئ السمعة وبالتالى زهيد فى الثمن وهذا للأسف يهم قطاع كبير من المشتريين المصريين وذلك لعوامل أقتصادية بحتة.

فجأة وبدون مقدمات وبدون سابق أنذار وجدنا غزو وهجوم شرس من الشباب والفتيات الصينيين من حاملى الحقائب يقومون بالمرور على المنازل لترويج وبيع المنتجات الصينية ، علما أننا فى مصر الآن نعانى من حالة بطالة وبطالة مقنعة ، وفى رأيى الشخصى أن الوضع الراهن لا يحتمل مثل هذة الأمور.

أخى الكريم : جهاد ... هذا ما قصدتة تحديدا وبأختصار شديد ، أرجوا أن تكون الصورة قد وضحت وأتضحت لكم.

جهاد ع

عضوية الشرف

أخى الكريم : جهاد ... هذا ما قصدتة تحديدا وبأختصار شديد ، أرجوا أن تكون الصورة قد وضحت وأتضحت لكم.
[/COLOR][/SIZE]​
لا باس اخي كمال لانني اصبحت اعرفك لم افترض سوء النية بتاتا وانما ما خطر لي كما قلت لك ان الطعام كنوعية يناسبنا كمسلمين

بالنسبة للمستوردات حالنا حالكم بل ربما اسوأ حالا لي نسيب يعمل بالخليج وهو تاجر يستورد من الصين ولكن الافضل جودةوهي منتجات توازي جودة المنتجات الاوروبية
عندما يحضر التجار الاردنيون الى هناك وكما سمع بأذنه " اتى الزبالون " عاملي النظافة لانهم لا يتركون شيئا رديئا إلا واخذوه الى بلادنا ليباع بأعلى الاسعار
علما بأنه عندنا يوجد مؤسسات لحماية المستهلك ولكنها ترقد في سبات عميق او انهم مرتشون يمررون كل شيء ولا يوقفون الا بضاعة من لا يدفع لهم
هكذا اصبحنا نشك ان الامور تجري بهذه الصورة

شروق الامل

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك اخى

عمر ابو الليل

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك اخي جهاد ويا تري بأي لغه الكتاب اوعي يكون بالغه الصيني
ههههههههههههههههه............

جهاد ع

عضوية الشرف
بارك الله فيك اخي جهاد ويا تري بأي لغه الكتاب اوعي يكون بالغه الصيني
ههههههههههههههههه............
اذا تريدة بالصيني من عيوني اخي عمر

هههههههههه

تحياتي لك

micron

الوسـام الماسـي
ممتن لك اخي جهاد , وتسلم ع الطرح الحلو . ;

ابوعمرو

الوسـام الماسـي
شكرا جزيلا لك

alkonaini

عضو فعال
Thanks a lot for this valuable book.

mohamed ebrahem

الوسـام الماسـي
تسلم الايادى على الطرح الاكثر من رائع لذا لك الشكر بيد انه لايكفى .. بارك الله فيك وزادك سعة فى العلم والرزق ..كل التقدير والاحترام

أعلى