Forex Trader AE

عضو مميز
#1
ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية بعد ارتفاع مبيعات التجزئة للشهر الرابع بعدما قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا دينيس لوكهارت أن صناع السياسة قد يبدأوا في إبطاء عمليات شراء الأصول في أقرب وقت.

انخفض الين بأكبر مستوى في تسعة أسابيع مقابل اليورو بعد أن قال تقرير ان الحكومة اليابانية تدرس خفض ضريبة الشركات. و أرتفعت الكرونا السويدية مقابل أغلبية نظرائها الأكثر نشاطا بعد صعود أسعار المستهلكين بشكل غير متوقع. البنك الفيدرالي يقوم بشراء 85 مليار دولار من سندات الخزانة وديون الرهن العقاري كل شهر لممارسة ضغوط نزولية على تكاليف الاقتراض، والتي تميل إلى خفض قيمة الدولار.

ارتفعت العملة الأمريكية بنسبة 0.3 في المئة الى 1.3263 دولار مقابل اليورو. وارتفع الدولار بنسبة 1.3 في المئة الى 98،23 ¥ بعد ارتفاعه 1.5 في المئة، المستوى الأعلى منذ 1 أغسطس، و انخفضت العملة اليابانية بنسبة 1.1 في المئة الى 130.28 مقابل اليورو بعد انخفاضه بنسبة 1.2 في المئة وهو أكبر انخفاض منذ 20 يونيو حزيران.


شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

jaber alsalem

عضو مشارك
#2
تسلم الايادي ع التوبيك الممتاز
 

nezar elasaf

عضو مشارك
#3
بوركت اخي علي مجهودك العظيم
لك مني كل الشكر وتقبل مروري
 

أعلى