Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
تم تداول اليورو بالقرب من أعلى مستوى في أكثر من أسبوع قبل بيانات التصنيع والخدمات التي قد تضيف إلى الأدلة على زيادة الانتعاش في المنطقة بعد حدوث انكماش لستة أرباع على التوالي.

و حافظ الدولار على مكاسبه مقابل أغلب أقرانه الرئيسيين بعد ارتفاع عوائد سندات الخزانة لتلمس أعلى مستوى في عامين ومع انتظار المستثمرين محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي غدا و الذي قد يحتوي على أدلة حول توقيت تقليل الحوافز. و تراجعت الروبية الهندية الى مستوى قياسي وانخفضت الروبية الاندونيسية إلى أدنى مستوى منذ أبريل 2009 بسبب القلق من تدفقات الأموال من الأسواق الآسيوية مع تعافي الولايات المتحدة. وانخفض الدولار النيوزيلندي بعد أن قال محافظ البنك المركزي أنه تم المبالغة في صعود قيمة العملة.

وارتفع اليورو بنسبة 0.1 في المئة الى 1،3349 $ اعتبارا من 7:01 في لندن. بعدما لمس مستوى 1،3380 $، وهو أعلى مستوى منذ 9 أغسطس، و تراجع بنسبة 0.2 في المئة الى 129.81 ين. وانخفض الدولار بنسبة 0.3 في المئة الى 97،23 ¥.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى