Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
اتجه الدولار في استراليا ونيوزيلندا لانخفاض أسبوعي مقابل معظم العملات الرئيسية بسبب القلق تجاه الاقتصاد العالمي وتباطؤ الطلب على العائدات الأعلى.

و تداول الدولار الاسترالي بالقرب من أدنى مستوى في شهر مقابل الدولار الامريكي بعد تراجع الأسهم في جميع أنحاء العالم. وسوف يعلن مجلس المؤتمر مؤشر للتوقعات الاقتصادية للصين اليوم بعد بيانات حكومية أظهرت الاسبوع الماضي أن النمو في ثاني أكبر اقتصاد في العالم تخلف عن تقديرات الاقتصاديين. ارتفعت السندات الحكومية المحلية، لتتسبب في صعود العائدات الى أدنى مستوياتها في أكثر من أربعة أشهر.

وكان الدولار الاسترالي قد بقى بدون تغير يذكر عند 1،0292 $ اعتبارا من 10:40 في سيدني من $ 1،0301 أمس، عندما لمس 1،0269 $، وهو أدنى مستوى منذ 12 مارس اذار. و يتجه الدولار الاسترالي للانخفاض بقدر 2.1 في المئة مقابل الدولار الأمريكي اسبوعيا، و هو اكبر انخفاض منذ الأيام الخمسة المنتهية في 4 مايو، و بتراجع 2.1 في المئة مقابل العملة اليابانية.


شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى