Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
أنهى الوون سلسلة مكاسب أستمرت أربعة أيام مع تراجع السندات بسبب القلق من أن البنك الفيدرالي سيخفض من برنامجه للتحفيز النقدي مع تباطؤ الإقتصاد في الصين و الذي سوف يؤثر على صادرات كوريا الجنوبية.

و أرتفع الدولار مقابل معظم العملات الآسيوية بعد أن أظهرت بيانات للوظائف الأمريكية أنها ارتفعت أكثر مما توقع الاقتصاديون، مما أثار تكهنات بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي قد يقوم بتقليص الإجراءات التي أتخذها لتحفيز الإقتصاد و التي زادت من تدفقات الأموال إلى الأسواق الناشئة. وأظهرت تقارير في مطلع الاسبوع من الصين، و هي أكبر سوق لكوريا الجنوبية في الخارج، أن النمو و الإنتاج الصناعي جاء أقل من تقديرات المحللين، وكانت الزيادة في الصادرات عند أقل مستوى في 10 شهرا.

تراجع الوون بنسبة 0.3 في المئة الى 1،120.60 للدولار الواحد وذلك اعتبارا من 10:29 في سيول، وفقا لبيانات تم جمعها. و أرتفع مؤشر التقلب الضمني للون لشهر واحد و هو مؤشر للتقلب في التحركات المتوقعة في أسعار الصرف المستخدمة لخيارات الأسعار بقدر 21 نقطة أساس، أو 0.21 نقطة مئوية، إلى 9.73 في المئة.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى