Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفع اليورو بنسبة 0.4 في المئة من أعلى مستوى خلال أسبوع واحد ضد قرينه في الولايات المتحدة قبل صدور البيانات الألمانية هذا الأسبوع و التي يتوقع المحللون أن تظهر إكتساب أكبر اقتصاد في الكتلة الأوروبية زخماً.

و ربما تكون أسعار المنتجين في ألمانيا قد أرتفعت، في حين أظهرت الدراسات الاستقصائية لمديري المشتريات في التصنيع وصناعات الخدمات إنتعاش النشاط هذا الشهر في البلاد وفي منطقة اليورو، وفقا لاقتصاديين تم إستطلاع آرائهم، و تراجع الين في وقت سابق بسبب بيانات تظهر أن العجز التجاري لليابان اتسع. و ارتفع الدولار الاسترالي وسط تكهنات بأن محضر الاجتماع الأخير للبنك الاحتياطي الأسترالي سيشير أن البنك ليس على عجلة من أمره لخفض أسعار الفائدة.

وصل اليورو إلى 1،3323 $ اعتبارا من 6:38 في لندن من $ 1،3329 في نهاية الأسبوع الماضي، بعدما لمس $ 1،3380، وهو أقوى مستوى منذ 9 أغسطس، و بقت العملة بدون تغيير يذكر في 130،06 ¥. و صعد الدولار بنسبة 0.1 في المئة الى 97،62 ¥، بعدما صعد في وقت سابق بما يصل الى 0.3 في المئة.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى