Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
حافظ الدولار على أكبر انخفاض له مقابل الين في أسبوعين تقريبا، بعدما أكدت بيانات الإسكان في الولايات المتحدة على الحاجة إلى دعم الاحتياطي الفيدرالي حتى فيما يقوم البنك المركزي بدراسة خفض التحفيز الاقتصادي.

وكانت العملة الامريكية في نطاق 0.2 في المئة من أدنى مستوياتها في شهر مقابل اليورو قبل صدور بيانات حول أسعار المساكن، في أعقاب الأرقام أمس والتي أظهرت أن المبيعات السكنية انخفضت بشكل غير متوقع. وقال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بن بيرنانكي في الكونجرس الاسبوع الماضي ان أي تخفيض في التحفيز يتوقف على أداء الاقتصاد. و زاد الطلب على اليورو قبل بيانات تظهر غداً تشير التوقعات أنها قد تظهر أن قطاع الخدمات وانتاج المصانع في منطقة ظلا عند أبطأ وتيرة في أكثر من عام.

انخفضت العملة الامريكية بنسبة 0.2 في المئة الى 99،49 ¥ اعتبارا من 6:38 في لندن أمس بعد خسارتها 1 في المئة، وهو أكبر انخفاض منذ 10 يوليو تموز. وتراجعت بنسبة 0.1 في المئة الى 1.3196 دولار مقابل اليورو بعد لمست $ 1،3218 أمس، أضعف مستوى منذ 21 يونيو حزيران. وارتفع الين 0.1 في المئة الى 131.29 مقابل اليورو الواحد.



شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى