الحالة
موضوع مغلق

naser_ali

عضو مشارك
مشكورا على اروع الدروس

alomary

عضو جديد
مشكور وما قصرت

alomary

عضو جديد
مشكور أخــــــــــــي على الدرس الرائع

ووفقك الله تعالى إينما كنت وغفر لوالديك

alshaker

عضو جديد
أخى فى اللة أبو يامن
سلام اللة عليك ورحمتة وبركاتة ورمضان كريم عليك وعلى كل الأمة
تمكن فى الموضوع ، دقة فى التعبير ، سلاسة فى العرض. فعلا كما ذكر أخى أبو مشعان كفيت ووفيت
جزاك اللة عنا كل خير.

nkimoi12

عضو جديد
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووور

الأغر

عضو ذهبي
مشكووور

والمرفقات غير موجودة

naserflaha

عضو جديد
ربط المؤترات

لسلام عليكم ..
الإخوة الأعزاء .. كيف يتم ربط مؤثرات Hollywood FX GOLD V4.6.7 مع Ulead MediaStudio Pro 7.0
الرجاء شرح ذلك ..أو اية مؤثرات خارجية انا عضو جديد واجيد العمل في مجال المنتاجات واملي بالله وبمساعدتكم
وشكرا سلفا

naserflaha

عضو جديد
أخي ابو يامن انا بحاجة الى مساعدتك وانت كريم
كيف يتم ربط مؤثرات الهوليود مع يوليد ميديا ستديو وشكرا على كل ما أنجزته في السابق

hanyhh_212

عضو جديد
مشاركة: دروس في عملاق تحرير الفيديوالمطيع Ulead MediaStudio Pro 7.0 الاستوديو المتكامل!!

شكرررررااااااااااااااااااااااااا

aqeed

عضو جديد
مشاركة: دروس في عملاق تحرير الفيديوالمطيع Ulead MediaStudio Pro 7.0 الاستوديو المتكام

مشكور اخي وبارك الله فيك ووفقك دائما لما فيه الخير

aqeed

عضو جديد
مشاركة: دروس في عملاق تحرير الفيديوالمطيع Ulead MediaStudio Pro 7.0 الاستوديو المتكام

اين الدروس لم اجد اي درس

aqeed

عضو جديد

رجاء محتاج هذه الدروس ضرووووووووري

ranch

عضو مميز

شكرا لك أخي.

aqeed

عضو جديد

الرابط لايعمل

rassams

عضو جديد

جزاك الله كل خير وكل ما تتمناه

فوزي الجزائري

عضو جديد

و رحمة الله

أنا أخوكم من الجزائر أنا أملك هذا البرنامج و أعمل به منذ مدة لكن ليس له نفس الخصائص التي رأيتها من خلال هذه الصورة خاصة فيما يتعلق Transition Effect حيث لا يوجد عندي Burger.Hollywood fx. video fx. album. Xplode-3D.xplode-alpha. Xplode-com... Xplode-Standard فكيف يمكن اضافتها ؟
أريد الطريقة و الملفات اللازمة إن أمكن و شكرا .

تحياتي

esas

عضو جديد

ششششششششششششششششكررررررررررا

naif223

عضو جديد
مشكور اخوي على البرنامج الرائع
وجهود طيبة
وأتمنا لك الابداع

نسيم14

عضو جديد
بارك الله فيك

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
مشكور