ما الجديد

Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
أنهى اليوان انخفاض أستمر لمدة يومين كما رفع البنك المركزي سعر العملة المرجعية بأكبر مستوى خلال شهر واحد قبل لقاء المسئولين الصينيين والأمريكيين.

رفع بنك الشعب في الصين السعر المرجعي اليومي بنسبة 0.12 في المئة الى 6،1730 للدولار الواحد. و يلتقي وزير الخزانة جاكوب ليو و وزيرة الخارجية جون كيري مسؤولين من بكين بما في ذلك نائب رئيس مجلس الدولة وانغ يانغ للحوار حول الوضع الاستراتيجي والاقتصادي بين الولايات المتحدة والصين و الذي يبدأ غداً في واشنطن، قال مسؤولون في إدارة أوباما أمس أن رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن بيرنانكي ينوي الحضور.

وارتفع اليوان بنسبة 0.05 في المئة الى 6،1309 للدولار الواحد وذلك اعتبارا من 10:10 في شنغهاي، وفقا لأسعار صرف العملات الأجنبية الصينية، و كان معدل السعر الفوري أعلى بنسبة 0.7 في المئة من السعر المرجعي، مقارنة مع الحد الأقصى المسموح به عند 1 في المئة. و أرتفع اليوان 1.6 في المئة هذا العام وهو أفضل أداء بين الـ 11 عملة الأكثر تداولا في آسيا.


شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى