ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
فييرا يكشف عن تشكيلة الكويت للقاءي الأردن ولبنان






أعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت في كرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي جورفان فييرا قائمة الفريق التي ستواجه الأردن ودياً في 9 تشرين الأول/أكتوبر الحالي ولبنان في 15 منه ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس أمم آسيا 2015 في أستراليا.
وضمت اللائحة 25 لاعباً بينهم 11 من القادسية و5 من الكويت و4 من العربي وواحد من السالمية، فضلاً عن الرباعي المحترف خارج البلاد.
وخلت اللائحة من عبد الهادي الخميس مهاجم الكويت المتألق وفهد الأنصاري لاعب وسط القادسية وفيصل العنزي نجم السالمية المتألق وطلال الفاضل لاعب وسط كاظمة.
ومن المقرر أن يغادر "الأزرق" إلى الأردن في 6 الشهر الحالي لإقامة معسكر قصير تتخلله مباراة ودية مع منتخب "النشامى" في 9 منه قبل التوجه إلى بيروت في اليوم التالي لمواجهة لبنان في 15 منه.
وتحتل إيران التي ضمنت المشاركة في مونديال 2014، صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متقدمة على الكويت بفارق الأهداف. ويأتي لبنان ثالثاً بثلاث نقاط متقدماً على تايلاند (دون نقاط) علماً بأن البطل ووصيفه يتأهلان إلى النهائي في ختام التصفيات.
وهنا لائحة بأسماء اللاعبين:
حسين فاضل (الوحدة الإماراتي)، يوسف ناصر (عجمان الإماراتي)، خالد الرشيدي (نوتنغهام فورست الإنكليزي)، عبد العزيز المشعان (بربيرام التشيكي)، نواف الخالدي، بدر المطوع، مساعد ندا، ضاري سعيد، طلال العامر، أحمد عجب، سعود الأنصاري، فهد الحشان، صالح الشيخ، عامر المعتوق، وأحمد الظفيري (القادسية)، وفهد عوض، حسين حاكم، وليد علي، جراح العتيقي، وشريدة الشريدة (الكويت)، سليمان عبدالغفور، فهد الرشيدي، محمد فريح، وطلال نايف (العربي)، وفهد الهاجري (السالمية ).


 

أعلى