ALAA

عضوية الشرف
#1
إشبيلية يهزم فرايبورغ ويتزعّم المجموعة الثامنة


حقق إشبيلية الإسباني فوزاً هاماً جداً على ضيفه فرايبورغ الألماني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".
افتتح دييغو بيروتي التسجيل للفريق الإسباني من ركلة جزاء في الدقيقة 63 وأضاف الهدف الثاني كارلوس براكا في الدقيقة 90.
وبذلك تصدّر إشبيلية المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين أمام سلوفان ليبيريك التشيكي الذي فاز اليوم أيضاً على إستوريل البرتغالي 2-1. سجّل للفائز جوزيف سورال (15) ورادوسلاف كوفاتس (62) وللخاسر لويس ريال (45).
وكان إشبيلية فاز في الجولة الأولى على إستوريل (2-1) في حين تعادل فرايبورغ مع ليبريك (2-2).
غينك يهزم ثون
وضمن منافسات المجموعة السابعة حقق غينك البلجيكي فوزه الثاني في المسابقة وجاء على حساب ضيفه ثون السويسري (2-1) فيما تعادل رابيد فيينا النمساوي مع دينامو كييف الأوكراني (2-2).
في المباراة الأولى سجّل لغينك جوليان غوريوس (55) وجيل فوسين (63) وللخاسر جوزيف مارتينيز (90)، أما في الثانية فأحرز هدفي فيينا غيدو بورغستالر (53) وكريستوفر تريميل (90) فيما سجّل لدينامو أندري يارمولينكو (30) وكريستوفير ديبون (33) بالخطأ في مرمى فريقه.
وتصدّر غينك ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط أمام ثون (3 نقاط) في حين حل رابيد ثالثاً ودينامو رابعاً ولكل منهما نقطة.

فيورنتينا يتصدّر
وضمن منافسات المجموعة الخامسة، خسر دنيبروبيتروفسك الأوكراني أمام فيورنتينا الإيطالي بهدف ليفغيني سيليزنيوف (57 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للأرجنتيني غونزالو رودريغيز (53 من ركلة جزاء) وماسيمو أمبروزيني (73).
وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة، تعادل باكوش فيريرا البرتغالي مع باندوري تارجو الروماني بهدف لروي ميغل (50) مقابل هدف للصربي ماركو تارغو جيو (5).
وتصدّر فيورنتينا قائمة الترتيب برصيد 6 نقاط أمام دنيبروبيتروفسك (3 نقاط) في حين حل باندوري في المركز الثالث وفيريرا في الرابع برصيد نقطة لكل منهما.

فوز عريض لفرانكفورت
في المجموعة الخامسة، خسر أبويل نيقوسيا القبرصي على أرضه أمام إينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أريتز بوردا إيكتيزاريتا (27 خطأ في مرمى فريقه) والكرواتي سرديان لاكيتش (59) وسيباستيان يونغ (66).
وفي مباراة ثانية، خسر بوردو الفرنسي أمام ماكابي تل أبيب بهدف للبرازيلي جوسي (48) مقابل هدفين لباراك إيتزهاكي (71) ودور ميشا (80).
وتزعّم فرانكفورت المجموعة برصيد 6 نقاط أمام ماكابي الثاني (4 نقاط) وأبويل الثالث (نقطة) فيما تذيّل بوردو الترتيب من دون نقاط.























 

أعلى